الشريط الاخباريمحليات

حلب.. إقبال كبير على مراكز الإقتراع والأهالي يأملون أن تفرز هذه الإنتخابات الأفضل للمساهمة في عملية البناء والإعمار

البعث ميديا- حلب – معن الغادري:

شهدت المراكز الانتخابية في حلب مدينة وريفاً إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين لاختيار ممثليهم لمجالس الإدارة المحلية.

وأشار عدد من المواطنين أن هذه الإنتخابات تشكل مرحلة مهمة من شأنها أن تدعم مشروع عملية البناء والإعمار والنهوض التنموي ، منوهين إلى أن مشاركتهم في الإنتخابات هو واجب وطني في الدرجة الآولى ، بالإضافة إلى ضرورة اختيار الأكفآ والأجدر ، كون المرحلة القادمة تحتاج إلى بذل الجهود واستنهاض كامل الطاقات لتحقيق الإستقرار في مختلف المجالات الخدمية والإجتماعية والخدمية .

وعبر عدد آخر من المشاركين في الإنتخابات عن أملهم في أن تفرز هذه الإنتخابات الأفضل للمساهمة في عملية البناء والإعمار المطلوبة وبما يتناسب مع بطولات وتضحيات أبطال الجيش العربي السوري ضد الإرهاب وداعميه، مؤكدين أن سورية قادرة بسواعد أبنائها ورجالاتها على النهوض مجدداً وتحصين الوطن ضد أعدائه . ولفتت مجموعة أخرى من المشاركين في الإنتخابات ، إلى أن هذا العرس الديمقراطي الوطني هو رسالة للعالم أجمع بأن سورية انتصرت على الإرهاب وهي قادرة على إعادة بناء وإعمار ما دمره الإرهاب . وكان الرفيق فاضل نجار أمين فرع حلب للحزب ومحافظ حلب حسين دياب قد تفقدا عدداً من المراكز الانتخابية وأطلعا على نسبة الإقبال ومدى توفر الأجواء الهادئة لمتابعة سير العملية الانتخابية.

وأكد الرفيق امين الفرع على أهمية هذا الاستحقاق الذي يتواكب مع انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب، داعياً المقترعين إلى ضرورة اختيار الأكفأ والأقدر على تحمل المسؤولية لأن المرحلة القادمة تحتاج لتكاتف جهود الجميع .

من جهته أشار المحافظ إلى أن العملية الإنتخابية تسير بشكل جيد وهناك إقبال كبير في الساعات الأولى لإفتتاح المراكز ، منوهاً بأهمية المشاركة الواسعة في هذا الإستحقاق ، مبيناً دور المجالس المحلية في عملية البناء ووضع الخطط ومتابعة تنفيذها ميدانياً .

شارك في الجولة عدد من أعضاء قيادة الفرع وقيادات الشعب الحزبية.