أخبار البعث

فرع الحسكة يتلقي بكوادر شبيبة المحافظة

التقى الرفيق تركي عزيز حسن – امين فرع الحزب بالحسكة بالرفاق والرفيقات كوادر منظمة اتحاد شبيبة الثورة في المحافظة.

حيث أكد الرفيق امين فرع الحزب أن  ما خطط ومادبر لسورية  في الفترة الماضية هو من  قبل الولايات المتحدة الامريكية ودول الغرب واذنابهم في الشرق الاوسط ودول الخليج البترودولار و تركيا والكيان الصهيوني  وكانت الحرب على سورية لاسباب  كثيرة أهمها أن سورية تملك قرارها السياسي والسيادي ولان سورية حافظت على الثوابت الوطنية لذلك ارادوا الحرب عليها ومنذ البداية ونحن نعرف شعبنا العربي السوري وثقته بالنصر وقدره الذي  يفتخر فيه بأنه يعيش  في دولة المقاومة.

وتابع الرفيق الحسن: بعد ثمان سنوات من الحرب وهذا الانجاز وهذا الانتصار الذي يتحقق انسحبت القوات الامريكية وبدأت الوفود والزيارات الى سورية نتيجة صمود الشعب مع القائد السيد الرئيس بشار الاسد – رئيس الجمهورية. وشدّد  الرفيق الحسن على  كافة المسؤولين ومديري الدوائر ان يترجموا توجيهات السيد الرئيس  من خلال تقديم الخدمات اللائقة والمناسبةلأبناء هذه المحافظة وان يكون اولى هذه الاهتمامات والاولويات لذوي الشهداء الذين رووا تراب الوطن بدمائهم الزكية الطاهرة.

وختم الحسن  لقائه بالقول إن “فرحتنا كبيرة بانسحاب القوات الامريكية وعلينا ان نأخذ  الحيطة والحذر فالأيام القادمة حبلى بالمفاجآت مفاجآت كلها خير ومسرة على الشعب السوري وابناء محافظة الحسكة.

ونبه الحسن  من الطابور الخامس على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يبث النعرات وروح التفرقة بين ابناء الوطن، والاعتماد على الاعلام الوطني الرسمي.

حضر اللقاء الرفيق محمد سعيد خلف عضو قيادة فرع الحزب  رئيس مكتب الشباب الفرعي  وأمناء وأعضاء قيادة شعبتي مدينة وريف الحسكة والجبسة ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية ومديري الدوائر الحكومية وحشد كبير من  كوادر الشبيبة.

البعث ميديا || الحسكة – عبد الرحمن السيد