محليات

تخريج 90 طالبا وطالبة من مختلف كليات درعا

احتفلت جامعة دمشق فرع درعا اليوم بتخريج تسعين خريجا وخريجة من مختلف كليات درعا على مدرج المركز الثقافي في مدينة درعا.

وقال مدير فرع كليات درعا الدكتور نديم مهنا في كلمة له خلال الحفل إن الخريجين استحقوا بجدارة ما بلغوه من تحصيل علمي في فرع جامعة عريقة و التي تشكل إحدى أهم منارات العلم والمعرفة بكادرها التدريسي والإداري،معربا عن افتخاره بالخريجين الجدد باعتبارهم يشكلون رديفا للاجيال الشابة التي يعول عليها بناء الوطن والارتقاء به وتعزز صلابته ومناعته والذود عن سيادته وكرامته.

بدورهم أبدوا الرفيق حسين الرفاعي والرفيق المحافظ محمد خالد الهنوس فخرهم واعتزازهم بتخريج هذه الدفعة من الطلبة الذين أصروا وصمموا على مواصلة الدراسة في ظل الظروف التي كانت تتعرض لها المحافظة معرضين أنفسهم للخطر تحت قصف المجموعات الإرهابية المسلحة التي كانت تستهدف المدينة بقذائف الغدر في محاولة منها لتدمير هذا الجيل.

كما عبرت الكلمات التي ألقيت في الحفل عن الفخر الأكبر بانتصارات الجيش العربي السوري موجهين التحية لبواسل القوات المسلحة الذين قدموا أرواحهم رخيصة ودافعوا عن الأرض والعرض،مؤكدين أن السنوات الماضية التي مرت على المحافظة لن تعود بفضل تلك التضحيات الجسام.

وتضمن الحفل عروض فقرات فنون شعبية من أداء فرقة “سنابل حوران “وسكتش مسرحي بعنوان”خلف في الجامعة”،وتكريم الخريجين الأوائل وأداء قسم الخريجين.

حضر حفل التخرج عددا من عمداء الكليات والكادر التدريسي في جامعة درعا و عبد العزيز الجهماني رئيس فرع درعا للاتحاد الوطني لطلبة درعا.

البعث ميديا || درعا – دعاء الرفاعي