أخبار البعثسلايد

الرفيق الهلال يلتقي وفد المنظمات الشبابية التونسية

اكد الرفيق المهندس هلال الهلال الامين العام المساعد للحزب خلال لقائه بأعضاء وفد المنظمات الشبابية التونسية على ان سورية ومنذ بداية الحرب الكونية التي احيكت ضدها كانت تعول على ابناء الشعب العربي لاننا نثق بأن الشعب هو الذي سيبقى وهو الذي سينتصر.

واشار الرفيق الهلال بان اهم اسباب هذه الحرب على سورية هو تمسكها بالعروبة وبالقرار السياسي ورفضها الاملاءات منوها بأن ما كان مخططا هو محو الهوية العربية وتصفية القضية الفلسطينية من خلال تفتيت سورية وتقسيمها الا انه وبفضل حكمة الامين العام للحزب الدكتور بشار الاسد والتفاف الشرفاء من ابناء الشعب العربي السوري والشعب العربي حوله حطم كل تلك الاوهام.

ونقل الرفيق الهلال تحيات الامين العام للحزب الدكتور بشار الاسد رئيس الجمهورية مشيرا ان القائد بشار الاسد ومن خلال النصر الذي حققته سورية دافع عن العالم كله من الارهاب والارهابين الذين لا يفهمون الا لغة القتل والخراب والتدمير وسفك الدماء، مضيفا بانه لو خصصت الاموال التي صرفت على دعم الارهاب وتخريب سورية بما ينفع الامة العربية لحققت النهضة والتطور وحصلت التنمية.

بدورهم اعضاء الوفد اشاروا ان سورية هي التي حافظت على الكرامة العربية وعلى جامعة الدول العربية ان تعود لسورية وليس العكس لان سورية هي منبع العروبة وهي التي كانت ولا تزال تفتح ابوابها امام كل العرب.

منوهين بان ابطال الجيش العربي السوري يقاومون في السلاح وابناء الشعب العربي كانوا يقاومون بالصوت والنضال لانه يدركون جيدا بأن سورية هي سور القدس الشريف.

وفي ختام حديثهم اكد اعضاء الوفد ان حزب البعث العربي الاشتراكي وخلال هذه الحرب الكونية اثبت انه حزب جماهيري وليس بحزب سلطة وتجلى ذلك من خلال تواجده الدائم في الساحات وتواجده الى جانب ابطال الجيش العربي السوري في الميدان.

حضر اللقاء الرفيق الدكتور محمد عمار ساعاتي عضو القيادة المركزية رئيس مكتب الشباب المركزي و الرفيق معن عبود رئيس اتحاد شبيبة الثورة.