رياضة

ماتزاري يؤكد بقاءه بنادي إنتر ميلان

أكد والتر ماتزاري أنه مستمر في تدريب نادي الإنتر لموسم آخر، نافيا شائعات رحيله عن النادي الإيطالي.

وأعلن ماتزاري عن مؤتمر صحفي صباح اليوم الأربعاء، ليزيد من تكهنات رحيله، لكنه فاجأ الجميع بإعلان بقائه في الفريق ولموسم آخر على أقل تقدير.

وقال ماتزاري خلال المؤتمر: “كما قلت سابقا، أي أسئلة حول مستقبلي سترفض مباشرة، لأني أحب أن أترك هذه الأمور لنهاية الموسم، وكنت راغبا بوضع الإنتر في المسابقات الأوروبية وهذا ما حصل”.

وأضاف المدرب الإيطالي: “بكل تأكيد سأبقى في تدريب الإنتر ملتزما بعقدي، وكنت سعيدا باتصال إريك توهير (رئيس النادي) بعد الفوز على لاتسيو والذي أكد ثقته بي”، وتابع: “لقد عملنا جيدا هذا العام، وأود أن أشكر كل من ساعدني وكذلك ماسيمو موراتي وخافيير زانيتي. لقد قدمنا عاما رائعا”.

وقال: “لا أعلم لماذا تصفون الموسم بالسيء. ألا تروا الفرق بين هذا الموسم والموسم السابق؟ ألا ترون أننا بلغنا الدوري الأوروبي؟”.

واعترف ماتزاري ببعض الأخطاء التي ارتكبتها خلال الموسم، فقال: “في بعض المباريات كان علي أن أقدم أفضل، كما أننا وكمجموعة خسرنا بعض النقاط في مباريات كنا متقدمين فيها”.

وعن الدوري الأوروبي، قال مدرب نابولي السابق: “سأقيم ما قدمته في نابولي بهذه البطولة وسنحاول الزج بوجوه شابة من الذين قدموا أداء جيدا. علينا أن نزرع فكرة الانتصار في نفوس اللاعبين”.