رياضة

صغيرات جمباز سلمية يتصدرن بطولة الجمهورية

بمشاركة اغلب أندية القطر اختتمت مؤخرا بطولة الجمهورية للأندية بالجمباز لفئة الإناث في مدينة الفيحاء بدمشق، وتمكن فريق نادي سلمية الرياضي من إحراز المركز الأول في الترتيب العام، وحافظت لاعباته على لقب البطولة للسنة السادسة على التوالي، وذلك بعد أن أحرزوا المراكز الأولى في كل الألعاب.

علي الحلاق مدرب نادي سلمية بالجمباز أشار في تصريح لـ”البعث ميديا” أن إحراز لاعبات نادي سلمية للمركز الأول كان متوقعا، وذلك لأنهن حملن اللقب في السنوات الأخيرة من جهة، ولأنهن كن مواظبات على التمرين بشكل كبير، و يعشقن اللعبة رغم الإمكانات المتواضعة التي يمتلكها النادي.

وأكد الحلاق أن نادي سلمية الرياضي طالب مرارا وتكرارا بتزويده بالأجهزة اللازمة لممارسة اللعبة نظرا للافتقار  الشديد لها، ورغم عدم تلبية طلباته إلا انه يقوم بدعم اللعبة وفق الإمكانات المتاحة‏.

وبين مدرب نادي سلمية أن لاعبات الفريقالمشاركات في البطولة كانوا:  رزان الزرزوري، وريتا الشعراني، وسارة رزوق، وشهد الخطيب، ورغد هرموش، حيث أحرزن المراكز الأولى في مسابقات الجمباز التي اشتركوا بها وكنّ علامة فارقة في البطولة.

يشار إلى أن إدارة نادي سلمية استقبلت البطلات وشكرتهن على هذا الانجاز الذي يضاف إلى انجازات نادي سلمية المجتهد الذي يبحث عن الدعم الكافي للاستمرار في التفوق.

البعث ميديا || مرهف هرموش