محليات

تخريج 80 طالبا وطالبة من معهد “هبا”

خرّج المعهد العالي لإدارة الأعمال “هبا” اليوم الدفعة الثانية عشرة من طلابه والتي ضمت 80 طالباً وطالبة من مرحلة الإجازة الجامعية الأولى في اختصاصات “التسويق وإدارة الموارد البشرية والإدارة المالية والمصرفية وإدارة العمليات والمعلومات على مدرج المعهد بدمشق”.

وأكد عميد المعهد الدكتور حيان ديب أهمية إعداد كوادر بشرية مؤهلة في مجال إدارة الأعمال في مرحلة إعادة الاعمار، لافتاً إلى سعي المعهد الدائم للربط مع الشركاء في قطاع الأعمال لتقديم منح تساعد الطلاب على إتمام دراستهم وتدريبهم وتأمين فرص عمل للمتميزين منهم بعد تخرجهم.

من جهته استعرض الرئيس التنفيذي لبنك بيمو السعودي الفرنسي عمر الغراوي البرامج التعليمية المقدمة من إدارة البنك لدعم مسيرة العلم والتعليم وبناء جيل مؤهل ومن ضمنها المنح الدراسية المقدمة للخريجين.

حضر الحفل الدكتور بسام إبراهيم وزير التعليم العالي والدكتور علاء الدين الزعتري مدير الافتاء العام في وزارة الأوقاف وأعضاء مجلس إدارة المعهد وعدد من مديري المراكز والهيئات العلمية والاقتصادية وعمداء الكليات والمعاهد العليا.

ويهدف المعهد إلى الإسهام في تنمية الموارد البشرية وتأهيل الطلاب والمجازين بمختلف الاختصاصات في مجالات العلوم وإدارة الأعمال ويمنح الدرجات العلمية من الإجازة والماجستير والدكتوراه في علوم الإدارة ودبلوم التأهيل والتخصص في إدارة الأعمال والماجستير البحثي والتنفيذي.