الشريط الاخباريرياضة

ودياً.. منتخب سورية الأولمبي يلتقي نظيره الإيراني

يلتقي منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم غدا مع نظيره الإيراني بمباراة ودية في العاصمة طهران ضمن تحضيراته لتصفيات آسيا تحت 23 عاما.

 

وأكد أيمن الحكيم المدير الفني للمنتخب أن المباراة أمام إيران تعد اختباراً أخيراً لكلا المنتخبين قبل انطلاق التصفيات الآسيوية يوم الجمعة المقبل، معرباً عن امله بأن تكون الاستفادة منها بالحدود القصوى ولاسيما أنها تعد المباراة الودية الثانية فقط للمنتخب الأولمبي تحت قيادته.

 

وحول معرفته بالمنتخب الإيراني أكد الكابتن أيمن الحكيم، إنه شاهد مباراتي منتخبنا الأولمبي مع نظيره الإيراني في الفترة الاستعدادية الماضية، مشيراً إلى أنه فريق قوي وعلينا احترامه، لكنه شدد على حرص الجميع على تقديم مباراة طيبة وتحقيق نتيجة إيجابية.

 

ووضعت القرعة الآسيوية منتخبنا في المجموعة الخامسة التي تضم الأردن وقيرغيزستان إضافة إلى الكويت التي تستضيف مباريات المجموعة.

 

وتضم التصفيات التي ستنطلق في الثاني والعشرين من الشهر الجاري 10 مجموعات حيث تلعب المنتخبات بطريقة الدوري من مرحلة واحدة وتتأهل المنتخبات العشرة الأوائل مباشرة إلى النهائيات.

 

وكان منتخبنا أجرى معسكرا تدريبيا في دمشق اختتم منذ أيام استعدادا للتصفيات ركز خلاله على بعض الجمل التكتيكية في الحالات الدفاعية والهجومية إضافة إلى تمارين الاستشفاء.