منوع

كيف تتعاملين مع الزوج الشكاك؟!

تتشكل العلاقات العاطفية على أثاث متين، يبنيه طرفين العلاقة من خلال حبهم المتبادل وثقتهم في بعضهم البعض، فالحب كالعقار إذا انهار جزءً منه سقط كله، لذا تعتبر الثقة هي جزء لا يتجزأ من أي علاقة عاطفية ناجحة، فالشكوك المستمرة  كالنار التي تأكل الحب خطوة تلو الأخرى، فإذا كنت تعانين من شريك حياة شكاك لا يثق بك ولا في نفسه، نقدم لك عدة نصائح للنساء اللاتي لديهن شريك حياة شكاك أن يتعاملن معه من خلال خطوات بعينها، إن لم تأتي هذه الخطوات بنتيجة، فعليك وأن تتركيه فوراً، لأن الشك هو مرض لا يشفى منه جميع البشر.

تحدثيه أمامه في الهاتف:

احرصي دائماً على أن تتحدثين مع أفراد عائلتك وأصدقائك أمام شريكك، ولا تحاولين بأي شكل الانفراد بالتليفون عندما تأتى لك مكالمة من أي شخص حتى وأن كان من أفراد عائلتك، حتى لا تثار نار الشك بداخله.

تكلمي عن أدق التفاصيل:

احرصي دائماً على مشاركة شريك حياتك بأدق تفاصيل وتحركات يومك، فأخبريه أنك استقبلتى مكالمة هاتفية من فلان، وقابلتي آخر عندما كنت في طريقك إلى مشوارك، ولا تظنين أن الأشياء التي تبدو تافهة بالنسبة لك تبدو أيضاً تافهة بالنسبة للشريك.

لا تكذبي تحت أي ظرف:

احرصي دائماً على قول الحقيقة كاملة مع شريكك حتى وإن كان الأمر يتطلب منك إخفاء جزءً منه، فحدوث مشكلة بسيطة بسبب كشفك لكل الأمور، هو أهون بكثير من إخفائك لجزء من الحقيقة، مما ينتج عنه حدوث حريق بداخل شريكك الشكاك عند معرفة الأمر كاملاً.