الشريط الاخباريسلايدسورية

سورية تنتخب.. الرفيق الهلال: الانتخابات أقوى رسالة نوجهها إلى كل المتآمرين

أدلى الامين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال بصوته في الاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية فى مركز اتحاد عمال دمشق.

وقال الهلال: “إن إجراء الانتخابات في موعدها هو أقوى رسالة نوجهها إلى كل من تآمر علينا خلال الاعوام الماضية من

الأزمة وراهن على عدم اجرائها وهي خير دليل على قدرتنا على الصمود والتحدى ومواجهة كل التهديدات وهذا الامر ليس بجديد على الشعب السورى الذي اثبت قدرته سابقا على صنع مستقبله بنفسه”.

وأضاف: “إن الشعب السوري اختار طريقه نحو المستقبل طريق العزة والكرامة والمقاومة بملء ارادته وأراد اختيار الرئيس الذى يمثل آماله وتطلعاته بكل حرية وديمقراطية وما اظهره بالانتخابات التي جرت في سفاراتنا في الخارج خير برهان على وطنيته والتزامه بنهجه المقاوم رغم كل الصعوبات والعراقيل التى وضعت أمامه ومنعه من ممارسة ابسط حقوقه وفى مخالفة للأعراف الدبلوماسية”.

وأشار الهلال إلى أن رسالة الخارج متممة لرسالة الداخل التي أراد السوريون ايصالها منذ صباح اليوم من خلال اقبالهم الكبير إلى صناديق الاقتراع رغم كل التهويل والتشكيك الذي أراده المتآمرون علينا، لافتا إلى أن صوتهم هو وفاء لشهدائهم ولتضحيات جيشهم العربى السوري الذي حماهم ولولا تضحياته لم نصل إلى ما نحن عليه اليوم.

كما ادلى بصوته فى المركز نفسه الدكتور عمار ساعاتي رئيس مكتب الشباب فى القيادة القطرية ومال القادري أمين فرع دمشق للحزب والدكتور بشر الصبان محافظ دمشق وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد العام لنقابات العمال ورئيس اتحاد عمال دمشق وأعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء النقابات.