سورية

الرحّالة السوري البطل إبراهيم عبد الشيخ في رحلة الوفاء للقائد المؤسس حافظ الأسد

يتوج الرحاّل السوري البطل ابراهيم عبد الشيخ رحلته الطويلة  سيرا على الاقدام في ربوع سورية ” رحلة الوفاء للقائد المؤسس حافظ الأسد ”  بزيارة ضريح المؤسس حافظ الأسد بالقرداحة في ذكرى رحيله في العاشر من حزيران ليضع الوثيقة التاريخية المكتوبة بالدم والموقعه من أمناء الأفرع والمحافظين في كافة المحافظات التي زارها خلال مسيره تعبيرا عن العهد والوفاء لسيد الوطن القائد المفدى بشار الأسد وإكراما وإجلالا لروح القائد المؤسس حافظ الاسد الخالد في قلوبنا ولأرواح شهداء الوطن الأبرار الكرام .

و استقبل الرفيق الدكتور محمد شريتح أمين فرع اللاذقية للحزب صباح اليوم الرحال السوري البطل ابراهيم عبد الشيخ خلال زيارته لفرع الحزب في  اللاذقية.

الرفيق شريتح هنأ الرحاله البطل على إصراره وتفوقه باجتياز تلك المسافات سيرا على الأقدام موجها رساله للعالم أجمع عن صمود الشعب السوري الأصيل المحب الذي لايقهر.

من جانبه الرحال السوري عبد الشيخ ابن مدينة الرقة توجه بالشكر للاستقبال والحفاوة التي لقيها من قيادة فرع الحزب وأبناء محافظة اللاذقية واستعرض رحلته التي بدأت بإشراف القيادة المركزية للحزب سيرا على الأقدام انطلاقا من ساحة الأمويين في العاصمة دمشق يوم الرابع والعشرين من أيار المنصرم مرورا بصيدنايا ودير عطية وحمص وحماه ومصياف ومشتى الحلو ثم الدريكيش وطرطوس وبانياس وجبلة وصولا إلى اللاذقية ليلة أمس مشيرا للحمة وكرم الشعب السوري في جميع المحافظات التي جال في شوارعها، ولفت أنه سيقدم غدا لقاء حواري للحديث عن الإرث التاريخي للقائد المؤسس حافظ الأسد في شعبة المدينة الثالثة وسيواصل مسيره في رحلة الوفاء للقائد المؤسس  حافظ الأسد في ذكرى رحيله ليصل في العاشر من حزيران إلى الضريح في القرداحة ويضع الوثيقة التاريخية المكتوبة بالدم والموقعه من أمناء الأفرع والمحافظين في كافة المحافظات التي زارها خلال مسيره تعبيرا عن العهد والوفاء لسيد الوطن القائد المفدى بشار الأسد وإكراما وإجلالا لروح القائد المؤسس حافظ الاسد الخالد في قلوبنا ولأرواح شهداء الوطن الأبرار الكرام.

حضر اللقاء كل من الرفاق أعضاء قيادة فرع اللاذقية الدكتور نقولا مرطيشو عضو اللجنة المركزية رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية والمهندس هيثم اسماعيل رئيس مكتب التنظيم والمهندس مصطفى مثبوت رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام وهند الطريف عضو اللجنة المركزية للحزب  وعامر فحام أمين شعبة المدينة الثالثة وأحمد الحمد أمين شعبة التربية بفرع الرقة ومازن أحمد وعلي شحادة أعضاء قيادة شعبتي التربية والمدينة في فرع الرقة.

كذلك استقبل الرفيق د. لؤي صيوح أمين فرع جامعة تشرين للحزب  صباح اليوم الرحالة عبد الشيخ.، حيث أكد  الرفيق صيوح أن هذه المبادرة الرائعة التي قام بها الرحالة عبد الشيخ ليست سوى انعكاس جليّ  لحب الوطن والوفاء لجيشه وقائده، وهي رسالة للعالم أجمع وتعبير قوي عن تصميم وإصرار وعزيمة وإرادة الشعب العربي السوري على تحقيق كل ما يريد مهما كانت الظروف، وشدد على أهمية جعل مثل هذه المبادرات قدوةً يحتذي بها الطلاب في جامعة تشرين كي يجدُّوا ويجتهدوا في علمهم وعملهم لتحقيق أهدافنا في بناء الوطن ورفعته خلف القيادة الحكيمة للأمين العام للحزب الرفيق الدكتور بشار الأسد.

حضر اللقاء الرفاق رئيسا مكتبي الإعداد والثقافة والإعلام في فرعي جامعة تشرين واللاذقية  ورئيس مكتب الشباب الفرعي، وهند الطريف عضو اللجنة المركزية للحزب، وقيادات سياسية من فرعي اللاذقية والرقة.

بدوره، استقبل محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم اليوم الرحالة السوري ابراهيم الشيخ ابن محافظة الرقة الذي وصل مدينة اللاذقية في محطته قبل الاخيرة من  مسير على الاقدام بدأه من دمشق في 24 من ايار الماضي بهدف الوصول الى ضريح  القائد المؤسس حافظ الاسد في العاشر من حزيران.

الرحالة الشيخ زار في رحلته عدة مدن في محافظات ريف دمشق وحماة وطرطوس تخللها لقاءات حوارية في هذه المدن استذكارا لمسيرة القائد المؤسس وولاء للسيد الرئيس بشار الاسد والجيش العربي السوري والحرب الكونية التي تتعرض لها سورية.

المحافظ السالم نوه بهذه المبادرة وروح الارادة والتصميم التي يتحلى بها الرحالة لافتا الى ان اللاذقية التي استقبلت ابناء جميع المحافظات في ظل هذه الحرب الارهابية ولا تزال تفتح ابوابها وبيوتها لجميع السوريين وتمثل صورة مصغرة عن سورية.

من جهته نوه الشيخ بالترحيب الكبير الذي لقيه من الفعاليات الرسمية والحزبية والشعبية مشيرا الى انه بنهاية هذا المسير يكون قد امضى رحلته  سيرا على الاقدام زار فيها معظم المن والقرى في سورية منذ العام 1994.

البعث ميديا || اللاذقية – مروان حويجة – خالد جطل