الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يتصدى لهجوم قوات العدوان التركي على قريتي الكوزلية وتل اللبن في تل تمر

تصدت وحدات من الجيش العربي السوري لهجوم قوات تابعة للاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين على قريتي الكوزلية وتل اللبن في ناحية تل تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي.

وذكرت “سانا “أن وحدات من الجيش اشتبكت مع قوات من الاحتلال التركي ومرتزقتها من المجموعات الإرهابية حاولت الاعتداء على قريتي الكوزلية وتل اللبن في ناحية تل تمر وردتها على أعقابها بعد إيقاع خسائر في صفوف القوات المعتدية.

وواصلت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من التنظيمات الإرهابية عدوانها على الأراضي السورية واحتلت قرية المناجير في ناحية تل تمر بعد قصفها بالمدفعية وبالأسلحة الثقيلة بالتوازي مع مهاجمة قرى الأسدية وتل ذياب والسفح والجهيمة بريف رأس العين الجنوبي الغربي.

وفي سياق متصل إلى أن اشتباكات اندلعت بين مجموعات “قسد” المنحلة وقوات الاحتلال التركي على محور قريتي تل ذياب والأسدية جنوب رأس العين.

من جهة أخرى خرج أهالي قرية تل حلف بريف رأس العين في احتجاجات منذ صباح اليوم تنديداً بمنع قوات الاحتلال التركي عودتهم إلى منازلهم وممتلكاتهم التي تتعرض للنهب والسرقة من قبل المجموعات الإرهابية التابعة لقوات النظام التركي.

وكانت مصادر محلية في رأس العين أفادت بتعرض منازل وممتلكات الأهالي في رأس العين وقراها لعمليات نهب وسلب من قبل قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها.