طرطوسمحافظات

“سوق العيلة” للوازم المدرسية مستمر بأسعار مخفضة في طرطوس

يستمر السوق الخيري “سوق العيلة” الذي أطلقته محافظة طرطوس بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة طرطوس ووزارة الإدارة المحلية في الصالة القديمة بمدينة طرطوس والدريكيش والكنيسة المارونية في بانياس، بتقديم معروضاته من اللوازم المدرسية المختلفة وغيرها من مواد قرطاسية وحقائب وألبسة، وتجهيزات المونة من كافة المواد.

ويأتي السوق تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد 2021/2022 ويشارك فيه مجموعة من الفعاليات الاقتصادية والتجارية في مدينة طرطوس بهدف تخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين، وتقديم تخفيضات عن أسعار السوق.

زوار السوق الخيري في طرطوس القديمة تحدثوا لـ “لبعث ميديا” عن إيجابية مثل هذه المبادرات وأهميتها خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية وغلاء الأسعار، ورأوا أن الأسعار المطروحة في السوق مقبولة فمثلاً يمكن شراء الدفتر بسعر بين ٨٠٠ ليرة و ١٥٠٠ كذلك المريول أو البدلة يمكن شراؤه بسعر ٨٠٠٠ ل.س في حين تراوح سعر الحقيبة المدرسية بين ١٠٠٠٠ و ٢٥٠٠٠ ليرة.

محمد العجي مدير غرفة تجارة وصناعة طرطوس أكد مشاركة العديد من الفعاليات التجارية والاقتصادية والمعامل في محافظة طرطوس وخارجها حيث يعرضون فيه كل اللوازم المدرسية من قرطاسية وحقائب وألبسة وأحذية ومواد تموينية بأسعار مناسبة ويفتتح السوق الخيري قي ثلاثة مدن رئيسية هي طرطوس وبانياس والدريكيش، وتستمر حتى التاسع من شهر أيلول .

البعث ميديا- طرطوس- محمد محمود