رياضة

هند ظاظا تتوج بلقب بطولة مصر الدولية

إنجاز جديد أضافته لاعبة منتخبنا الوطني لكرة الطاولة البطلة هند ظاظا المصنفة 77 على العالم حيث توجت أمس بلقب بطولة مصر الدولية لفئة تحت 15 سنة بعد فوزها في المباراة النهائية على المصرية حبيبة البسومي المصنفة 86 على العالم بثلاثة أشواط دون رد وبواقع (11-5) و(11-7) و(11-8).

بداية “هند” في البطولة تفوقت فيها على المصريتين ضحى عيسى ومنى الجزار بنتيجة 3/0 في كل مواجهة لتتصدر مجموعتها وتتأهل لدور الـ 16، حيث فازت فيه أمس على بطلة كازاخستان فيكتوريا بنتيجة 3/1 لتواجه الهندية براثا باوار في الربع نهائي وتهزمها 3/0 وتثأر منها بعد أن أقصتها من بطولة تحت 13 عاما.

وكانت هند قد لعبة في فئة تحت 13 عاماً وودعت البطولة من الدور ربع النهائي بعد خسارتها من الهندية “براثا” 1/3، وكانت هند قد تصدرت مجموعتها على حساب 3 لاعبات مصريات هنّ ريناد عطية وحنين عليوة وجودي مختار وهزمتهن بنتيجة واحدة 3/0 في كل مواجهة معهن، وفي ثمن النهائي أقصت منافستها الهندية كريشا بذات النتيجة 3/0.

بطلتنا ظاظا رفعت إجمالي انتصاراتها في الفئتين ضمن البطولة إلى 10 حيث كان الانتصار الأخير الأهم لها بعدما منحها لقب بطولة مصر تحت 15 عاما.

الجدير بالذكر أن البطولة تقام بإشراف الاتحاد الدولي ولها نقاط تصنيفية وشارك فيها 350 لاعباً ولاعبة من النخبة يمثلون 20 دولة.

البعث ميديا- عماد درويش