ثقافة وفن

“الثمن” للعرض قريبا جدا

تم تحديد الثامن من الشهر الجاري، كموعد لإطلاق عرض مسلسل “الثمن” على منصة شاهد.

العمل المأخوذ عن المسلسل التركي “ويبقى الحب” يدور في نفس الأجواء المعتادة لهذا النوع من الأعمال، والتيهي عبارة عن “كوكتيل” من التشويق والإثارة، الرومانسية والحب، وغيرها مما اعتادت هذه الدراما تقديمه.

يحكي “الثمن” قصة امرأة شابة، فقدت زوجها في حادث سيارة، تاركا وراءه طفلا، إلا أن أهل الزوج المتوفي، لا يعترفون بالطفل، للسبب المكرر المعهود، هم أثرياء وهي فقيرة، ولم يوافقوا على الزواج أساسا، تتصعد الأحداث، بعد أن يصاب الطفل بمرض (سرطان الدم) وتعجز إمكانيات شهرزاد عن تغطية الكلفة الباهظة للعملية، فتقرر اللجوء إلى أهل زوجها، لكنهم لا يوافقون على طلبها، فتضطر للطلب من الشركة التي تعمل بها، ولتبدأ هنا أحداث العمل بالتتابع الدراماتيكي، حتى تصل إلى خواتيمها.

“الثمن” من إخراج فكرت قاضي، ومن بطولة مجموعة من نجوم الدراما التلفزيونية، ومنهم: باسل خياط، صباح الجزائري، سارة أبي كنعان، رزان جمال، وأخرين.

وكان الفنان باسل خياط، قد قام بالترويج للمسلسل الذي يُعتبر أحدث أعماله، على صفحته الشخصية، مرفقا مع الفيديو الترويجي له، وصفه للعمل، حيث كتب: “الثمن قصة حب رومانسية مليئة بالحماس والأحداث المشوقة” حيث يجسد خياط في “الثمن” شخصية “زين” وهي من الشخصيات المحورية في الأحداث وفي العمل عموما.

تمّام بركات