أخبار البعث

الرفيقة جمانة النوري تترأس اجتماعاً لقيادة فرع القنيطرة للحزب

ترأست الرفيقة جمانة النوري عضو القيادة المركزية رئيس مكتب المنظمات الشعبية المركزي اجتماعاً موسعاً مع قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي لمناقشة أولويات المرحلة المقبلة حزبياً وتنظيمياً في مقر فرع الحزب.

أكدت الرفيقة عضو القيادة المركزية على الدور الاجتماعي للحزب والبرنامج التنفيذي لتحقيق هذا الدور، مشددةً على أن البعث يستمد شرعيته وقوته من خلال جمهوره والتفافهم حول أمينه العام الرفيق بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، لافتةً إلى أن سورية الآن تقطف ثمرة صمودها وثباتها على مبادئها رغم كثرة النوائب والحرب الإره.ابية التي شُنّت عليها من الغرب وأذنابه.

واستعرضت الرفيقة النوري آخر التطورات السياسية محلياً وعربياً ودولياً آخرها زيارة العمل للأمين العام الرفيق بشار الأسد إلى روسيا ولقائه مع الرئيس فلاديمير بوتين وبحثهما مجمل جوانب العلاقات بين البلدين.

ودعت الرفيقة النوري من خلال قيادة الفرع الجميع وتحديداً النخب الثقافية والفكرية والعلمية إلى توظيف كل الطاقات والإمكانات لتدعيم مشروع بناء سورية المتجدّدة.

وتوزعت محاور النقاش خلال الاجتماع بين قيادة الفرع على كافة الجوانب التنظيمية والخدمية والاقتصادية وعمل النقابات المهنية والشعبية والاتحادات على مستوى محافظة القنيطرة، كما نوقشت خطة استصلاح الأراضي لهذا العام ومقومات تنفيذها، والاهتمام بأسر الشهداء والجرحى، ودعم المبادرات الاستثمارية على أرض المحافظة وخاصة مشروع إعادة أبناء المحافظة على أرض المحافظة.

الرفيق خالد وليد أباظة أمين فرع القنيطرة للحزب استعرض الواقع الحزبي والسياسي وآخر المستجدات على مستوى المحافظة التي هي خط الدفاع الأول ضد كل المحاولات اليائسة والفاشلة للعدو الصهيوني بزعزعة الأمن والاستقرار والاعتداءات المتكررة على المواطنين العزل في المحافظة، لافتاً إلى أن المرحلة القادمة تتطلب منا أن نكون على مستوى الحدث وأن نرتقى لمستوى دماء شهداءنا وتضحيات أبطال الجيش العربي السوري.

من جهته أوضح الرفيق معتز أبو النصر جمران محافظ القنيطرة أن الاحتياجات الخدمية والقضايا التي تناولها الرفاق خلال الاجتماع تحظى بالاهتمام في إطار التكامل بين المؤسسات الحزبية والتنفيذية.