رياضة

كلوب: فخور بهوملز والبرازيل مرشحة للفوز أمام ألمانيا

أثنى مدرب بوروسيا دورتموند “يورجن كلوب” على المستويات التي يقدمها لاعبه “ماتس هوملز” رفقة المنتخب الألماني في كأس العالم مؤكدًا أنه يعد الأهم في تشكيلة المانشافت رفقة كل من مانويل نوير وتوماس مولر، كما تطرق إلى حظوظ منتخب بلاده في نصف نهائي المونديال أمام ألمانيا.

كلوب استهل حديثه قائلًا “المستويات التي قدمها ماتس هوملز في كأس العالم كانت رائعة جدًا، والأمر لا يتعلق فقط بمباراة فرنسا، بل بالبطولة ككل. أعتقد أنه من بين أفضل اللاعبين الألمان في البطولة رفقة مانويل نوير وتوماس مولر، فهم من يحاولون المحافظة على مستوى المنتخب”

وأضاف في نفس السياق “نحن فخورون جدًا بما يقوم به هوملز. كنا نعلم جيدًا ما هو قادر على القيام به، والآن يمكن للجميع أن يعي قدراته. هدفه أمام فرسنا كان ممتازًا، وكذلك كان هدفه أمام البرتغال”

وعن حظوظ ألمانيا في كأس العالم “نملك حظوظًا جيدة في التأهل أمام البرازيل بغض النظر عن إصابة نيمار أو غياب تياجو سيلفا. صحيح أنهم سيفتقدون لقائدهم، لكنهم يملكون بدائل جيدة، واللقاء سيكون مفتوحًا من دون شك. البرازيل مرشحة لأنها تلعب على أرضها، وهو ما سيصعب أكثر من مهمتنا، لكننا كنا أكثر استمرارية منهم حتى الآن، وهو ما يعطينا حظوظًا جيدة”