الشريط الاخباريسورية

أعضاء مجلس الشعب.. خطاب الرئيس الأسد دعا جميع السوريين للبناء والإعمار

أكد عدد من رؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وأعضاء مجلس الشعب، أن خطاب الرئيس بشار الأسد بعد أدائه القسم الدستوري اليوم اتصف بالشمولية والغنى وقدم رؤية كاملة للمرحلة المقبلة، التي ترتكز بالدرجة الأولى على محاربة الفساد وتوسيع المصالحات الوطنية وإعادة إعمار سورية على جميع المستويات.

وأشار رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال محمد شعبان عزوز إلى أن خطاب القسم عكس التصميم لبناء سورية المتجددة بعزيمة أبنائها وعبر عن معاناة السوريين طيلة الأعوام الماضية ورسم ملامح المستقبل.

واعتبر نقيب المحامين في سورية نزار السكيف أن الخطاب يؤسس لمرحلة جديدة في تاريخ الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية في سورية ويدل على أن إعادة الإعمار انطلقت فيها من الآن نحو البناء بمفهومه المادي والمعنوي والقيمي.

وأشار عضو مجلس الشعب خليل خالد إلى أن خطاب الرئيس الأسد يشكل برنامج عمل متكامل للمرحلة القادمة ودعوة لجميع السوريين الشرفاء من أجل الانخراط فيها والبدء بمرحلة البناء والإعمار.

كما أكد عضو مجلس الشعب محمد الخبي  أن خطاب الرئيس الأسد كان جامعاً وشاملاً وتحلى بروح المسؤولية العالية والمعنويات المرتفعة لمرحلة قادمة عمرها سبع سنوات.