رياضة

ريال مدريد يرفض فكرة إعارة دي ماريا لسان جيرمان

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن الاجتماع الذي عُقد في الولايات المتحدة الأمريكية بين رئيس النادي الملكي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز ورئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ناصر الخليفي من أجل تعاقد الأخيرة مع اللاعب انخيل دي ماريا!.

وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن رئيس النادي الباريسي حاول أقناع نظيره الإسباني بالتنازل عن خدمات اللاعب لمدة عام واحد فقط، على سبيل الإعارة، مقابل 10 ملايين يورو، مع ضم اللاعب بشكل نهائي، مقابل 65 مليون يورو إضافية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت الصحيفة أن هذا العرض لم يلقى قبول رئيس “الميرنغي” فلورنتينو بيريز والذي رفض العرض جملتاً وتفصيلاً، وأكد إن ناديه لن يتخلى عن دي ماريا إلا من خلال البيع النهائي، وليس الإعارة.

ويرغب مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع الجناح الأرجنتيني الشهير بــ”المعكرونة” في ظل رغبة اللاعب أيضاً في الرحيل عن الفريق الملكي إلا أن قواعد اللعب المالي النظيف للاتحاد الأوروبي لكرة القدم تقف حائلاً دون إتمام هذه الصفقة.

وكشفت الصحيفة أنه في حال عدم التوصل لاتفاق نهائي سينضم اللاعب لتدريبات الفريق الثلاثاء المقبل، وأضافت أن رحيل اللاعب سيمثل ضربة قوية للمدير الفني كارلو أنشيلوتي والذي يعتبر اللاعب عنصر مهم في تشكيلة الفريق، حيث رفض المدرب الإيطالي التعليق على رحيل اللاعب.