رياضة

نادي المحافظة يقيم حفل تكريم للاعبي كرة القدم

أقام نادي المحافظة الرياضي أمس حفلا في مقر النادي بكفرسوسة كرم خلاله فريق الرجال بكرة القدم بعد إحرازه المركز الثالث في مسابقة دوري المحترفين إضافة إلى تكريم نادي الأمل الرياضي للمعوقين لدوره في تأهيل اللاعبين وتطوير مهاراتهم.

وقدم الدكتور بشر الصبان محافظ دمشق وجمال القادري أمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الشهادات التقديرية للاعبي فريق المحافظة بكرة القدم إضافة إلى تكريم أندية دمشق وهي الجيش الذي نال لقب بطولة كأس الجمهورية والوحدة الذي أحرز لقب بطولة الدوري والنضال الذي صعد إلى مصاف أندية دوري المحترفين ومدرسة الأمان وإدارة نادي الأمل.

واعتبر محمد السباعي رئيس نادي المحافظة أن التكريم يشكل حافزا ودافعا للاعبين لتقديم الأفضل وتحسين مهاراتهم عبر التدريب المتواصل موجها شكره لمحافظة دمشق لدورها في دعم النادي ومتابعة لاعبيه.

وذكر اللاعب رضوان الأزهر حارس مرمى المحافظة أن إحراز الفريق للمركز الثالث في بطولة دوري المحترفين يعد إنجازا للنادي في ظل وجود فرق قوية لها سمعتها وخبرتها بينما هي المشاركة الثانية للفريق في دوري المحترفين مبينا أن إدارة النادي تعمل بطريقة علمية ومدروسة وسيكون الفريق قادرا على المنافسة بشكل أفضل في الموسم المقبل ولا سيما أن النادي تعاقد مع عدد من اللاعبين المتميزين.

وأكد فايز الحموي رئيس فرع دمشق للاتحاد الرياضي العام أن اندية دمشق قدمت واحدا من أفضل المواسم حيث استطاعت إحراز المراكز الثلاث الأولى في بطولة دوري المحترفين بكرة القدم كما نال الجيش لقب مسابقة كأس الجمهورية إضافة إلى إحراز الوحدة لقب بطولة دوري كرة السلة وصعود النضال إلى مصاف أندية دوري المحترفين.

وأضاف إن نادي المحافظة من الأندية المتميزة على مستوى الألعاب الجماعية والفردية وإدارة النادي تعمل بطريقة علمية ومدروسة وتوفر الظروف المناسبة للاعبين لتحقيق الانجازات والألقاب والنادي رافد مهم لمنتخباتنا الوطنية في كل الألعاب وبشكل خاص الألعاب الفردية.

وذكر العميد ياسر شاهين مدير نادي الجيش أن أندية دمشق قدمت خلال الموسم الماضي مستويات متميزة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها لافتا إلى أن الوجود في الملاعب والتنافس الشريف والأخوي أهم من حسابات الفوز والخسارة وقدم شكره لإدارة نادي المحافظة على البادرة الطيبة بتكريم أندية دمشق.

حضر حفل التكريم اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام وعدد من المسؤولين في محافظة دمشق والمكتب التنفيذي ورؤساء الاتحادات والأندية.