أخبار البعث

تخريج دورة إعداد حزبي فرعية بالحسكة

أقيم حفل تخريج دورة إعداد الحزبية الفرعية بمشاركة /31/ رفيق ورفيقة من مختلف الشعب الحزبية ,وبحضور الرفيق سليمان الناصر أمين فرع الحزب والرفاق أعضاء قيادة الفرع ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية.

وقال الرفيق سليمان الناصر أمين فرع الحزب ان دورات الإعداد الحزبية هي معقل من معاقل الفكر والتثقيف الحزبي الذي نحن بأمس الحاجة إليه في ظل هذه الهجمة الشرسة الكبيرة على سورية وعلى حزب البعث العربي الاشتراكي وشدد الرفيق أمين فرع الحزب على ضرورة التسلح بسلاح الفكر بالتوازي مع السلاح التقليدي لان الحرب تستهدف عقيدتنا وثقافتنا وفكرنا, وان هذه الدورات التي تقام يجب أن تخرج جيشاً عقائدياً معبئاً فكرياً يقف صفاً واحداً مع الجيش العربي السوري.

وجرى لقاء مفتوح استمع فيه الرفاق أمين وأعضاء قيادة الفرع لمداخلات واسئلة الرفاق المشاركين في الدورة في الجانب السياسي والحزبي التنظيمي والخدمي.

وتم توزيع الشهادات والهدايا على الرفاق الأوائل في الدورة. بدوره قال الرفيق نوح خليل مدير مدرسة الإعداد الحزبي للبعث ميديا: تميزت الدورة الأولى لعام 2017 بسوية الرفاق المشاركين الممتازة والتنافس بينهم للحصول على المراكز الأولى, كما تميز الرفاق المحاضرون حيث تم تكليف محاضربن جدد من الرفاق الذين اتبعوا دورات مركزية بالإضافة للمحاضرين ذوي الخبرة . ما أضفى روحاً جديدة على الدورة .