أخبار البعث

جامعة دمشق تحتفي بذكرى تأسيس حزب البعث

بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي أقام فرع جامعة دمشق للحزب اليوم حفل استقبال في قاعة الجامعة للمؤتمرات.

وأكد المشاركون في الحفل التمسك بالقيم والثوابت الوطنية والمبادئ والأهداف التي أرساها حزب البعث العربي الاشتراكي خلال مسيرته النضالية ومواجهته المؤامرات والمخططات الغربية الرامية إلى تفتيت المنطقة خدمة للمخطط الصهيوني مشددين على حيوية واستمرارية فكر الحزب في حياة السوريين من خلال تجدد نشاطه وخاصة خلال المرحلة الراهنة.

ونوه المشاركون بدور حزب البعث الحضاري وأداء واجبه في مجال الحفاظ على الهوية الوطنية وترسيخ قيم العروبة رغم التحديات والتصدي للإرهاب والقوى الرجعية والدول المتآمرة. مؤكدين الوقوف صفا واحدا خلف الجيش العربي السوري لتطهير كامل التراب الوطني من رجس الإرهاب والأعداء.

وفي تصريح للصحفيين قال الدكتور خالد الحلبوني أمين فرع جامعة دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي: “إن الذكرى السبعين لتأسيس الحزب تأتي وسط ظروف صعبة معقدة لكن مهما اشتد سيل الأزمة وتكالبت كل قوى الشر والعدوان على الوطن فإنه سينتصر بفضل جيشه وقيادته”. مشيرا إلى أهمية الجهود التي يبذلها الحزب في سبيل تطوير أدائه ومواكبة التحديات.

حضر الحفل أعضاء قيادة فرع جامعة دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي ونواب رئيس الجامعة ونقيب المعلمين في الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية في الكليات وعمداؤها وعدد من أعضاء مجلس الشعب.