أخبار البعثالشريط الاخباريسلايد

الهلال من حلب: جيش بطل وشعب مقاوم وقائد شجاع …قريباً نحتفل بالنصر

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال أن أهالي حلب قدموا للعالم أجمع دروساً في الوطنية والصبر وحب الوطن والدفاع عنه وضحوا بالكثير لكي تبقى سورية عزيزة مستقلة مثنياً على دور الفعاليات الاقتصادية الوطنية التي ساهمت في تعزيز الصمود الشعبي لمواجهة الحرب الكونية على سورية.

ولفت الهلال خلال لقائه أمس الفعاليات الاجتماعية والاقتصادية والدينية والمنظمات الشعبية في حلب على مدرج فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي إلى أن صمود أبناء الوطن والتفافهم حول جيشنا الباسل أثمر الانتصارات التي تتحقق يوميا على امتداد ساحة الوطن تمهيدا للنصر الكبير قريبا على كل الأعداء.

ولفت الهلال إلى الاهتمام الذي توليه القيادة والحكومة لحلب وأهلها مشيرا إلى أنه سيتم تطهير حلب من رجس الإرهابيين التكفيريين الذين ارتكبوا الموبقات والجرائم عبر التخطيط الممنهج الذي طال البنية التحتية والاقتصاد الوطني.

وبين أن الانتصار الأكبر سيكون في الاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية من خلال المشاركة الواسعة من أبناء حلب ليقولوا أن مدينتهم عصية على الإرهاب.

وأعلن رئيس الاتحاد العام للفلاحين أن المرشح الدكتور بشار الأسد هو مرشح جماهير الفلاحين.

بدوره أشار أحمد صالح إبراهيم أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي إلى أهمية الاستحقاق الدستوري وإلى تطلع أبناء حلب ليوم الثالث من حزيران ليعبروا عن وفائهم ومحبتهم لوطنهم.

وتركزت مداخلات الحضور حول الاستحقاق الدستوري مؤكدين أنه سيكون عرسا ديمقراطيا وصفعة على وجه كل الأعداء والمتامرين لافتين إلى أن حلب التي عانت الكثير من الجرائم الإرهابية هي على العهد والوعد ومتمسكة بخيارها الوطني.

حضر اللقاء عبد المعطي مشلب عضو القيادة القطرية للحزب رئيس مكتب المنظمات والنقابات القطري ومحمد وحيد عقاد محافظ حلب وأعضاء قيادة فرع حلب للحزب وأعضاء مجلس الشعب ورئيس مجلس المدينة وأعضاء المكتبين التنفيذيين لمجلسي المحافظة والمدينة.

وخلال حضوره فعالية “قسم الوفاء للقائد الأسد” التي أقامها الاتحاد الوطني لطلبة حلب أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي أنه يحق للشباب أن يفخروا أنهم أبناء سورية التي ركعت أمامها كل قوى الشر والإرهاب في العالم مضيفا.. إن من يملك الجيل الشاب الواعي والجيش البطل والشعب المقاوم والقائد الشجاع الذي كان وما زال وسيبقى الحامل والرافع لكرامة الأمة العربية لابد له أن ينتصر وقريبا نحتفل بالنصر.

ولفت الأمين القطري المساعد للحزب إلى أن شباب الوطن ومعهم كل شرائح المجتمع سيعبرون في يوم الاستحقاق عن عشقهم للوطن ومحبتهم لقائده.

بعد ذلك أدى الطلبة عهد الوفاء للوطن وقائده مؤكدين أنهم سيظلون الجند الأوفياء في معركة البناء والتحرير.

كما شارك الهلال في مسيرة شموع لشبيبة حلب تجمعت أمام فرع حلب للحزب حيث قام المشاركون فيها بكتابة كلمة “سوا” بأجسادهم تعبيرا عن تجديد العهد للمرشح الدكتور بشار الأسد.

شارك في الفعاليتين عضو القيادة القطرية للحزب رئيس مكتب المنظمات والنقابات القطري عبد المعطي المشلب وحماد السعود رئيس الاتحاد العام للفلاحين وأحمد صالح إبراهيم أمين فرع حلب للحزب ومحمد وحيد عقاد محافظ حلب وعدد من أعضاء قيادة فرع حلب للحزب وأعضاء المكاتب التنفيذية للمنظمات الشعبية المركزية ومجلس الشعب ورئيسا مجلسي المحافظة والمدينة والمكتب التنفيذي لمجلس المحافظة.

 

البعث ميديا – سانا