بطولة المتوسط للرجال.. المنتخب السوري للمصارعة ثانياً

تمكن المنتخب السوري للمصارعة الحرة من التربع في المركز الثاني في بطولة المتوسط للرجال المقامة حاليا في العاصمة الصربية بلغراد.

ونقلت وكالة “سانا” للأنباء عن رئيس اتحاد المصارعة أحمد جمعة قوله: إن «منتخبنا الوطني للمصارعة الحرة قدم اداء مميزا خلال هذه البطولة واحتل المركز الثاني بعد حصوله على ميدالية ذهبية عن طريق اللاعب محمد شيخوني بوزن 70 كغ وميداليتين فضيتين عن طريق اللاعبين عبد الله كريم بوزن 86 كغ وفراس الرفاعي بوزن 57 كغ وميداليتين برونزيتين عبر اللاعبين رجا الكراد بوزن 125 كغ وغزوان لاذقاني بوزن 65 كغ».

وأشار رئيس اتحاد المصارعة الى ان المنتخب بذل جهدا كبيرا لإحراز مركز متقدم وكان له ما أراد بسبب الارادة القوية لدى اللاعبين حيث تفوقوا على لاعبي منتخبات كبيرة لهم باع طويل في اللعبة مبينا ان هذا الانجاز إضافة جديدة للرياضة السورية بشكل عام وللعبة المصارعة على وجه الخصوص.

وكان المنتخب السوري للمصارعة الرومانية أحرز ميدالية ذهبية عبر اللاعب عبدالله كريم في البطولة نفسها. يشار إلى أن منتخبنا الوطني للمصارعتين الحرة والرومانية افتتح مشاركاته الخارجية هذا الموسم في بطولة غرب آسيا في لبنان وأحرز ست عشرة ميدالية متنوعة في آذار الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.