الشريط الاخباريسورية

قوس عمليات في المثلث الحدودي.. مقتل أعداد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم

أعلن مصدر عسكري أن القوات المسلحة ركزت ضرباتها وبمختلف الوسائط النارية على أوكار التنظيمات الإرهابية وتحصيناتهم المنهارة في أرياف درعا والقنيطرة ودمشق الجنوبي الغربي موقعة في صفوفها خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وبحسب المصدر أن عمليات الجيش المتواصلة ضد خطوط إمداد التنظيمات الإرهابية مع العدو الإسرائيلي في منطقة جيدور حوران أسفرت عن مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير مرابض هاون وأسلحة من عيارات مختلفة في تل الحارة الإستراتيجي شمال غرب درعا.

وأكد المصدر أن ضربات الجيش على تحصينات الإرهابيين في تلال وبلدات المنطقة أسفرت عن تدمير عربة مزودة برشاش ثقيل في بلدة كفر ناسج ومقتل عدد من الإرهابيين على السفح الجنوبي لتل عنتر من جهة بلدة كفر شمس التي شهدت تدمير وكر لمتزعمي الإرهابيين ومستودع للذخيرة غرب البلدة.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش دمرت الية بمن فيها من إرهابيين في بلدة الشيخ مسكين شمال درعا لافتا إلى سقوط العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير مستودعات للأسلحة والذخيرة في بلدتي المزيريب واليادودة غرب درعا على مقربة من الحدود الأردنية التي يتسلل عبرها الإرهابيون في ظل امتناع النظام الأردني عن ضبط حدوده.

وأضاف المصدر أن الجهات المختصة قضت بكمين محكم على عدد من الإرهابيين شمال قرية محجة ودمرت وكرا بمن فيه من إرهابيين بقرية سملين في ريف درعا.

وفي بلدة أم باطنة بريف القنيطرة أكد المصدر وقوع قتلى ومصابين في صفوف التنظيمات الإرهابية التي تلقت عدة ضربات قاصمة على أيدي أبطال الجيش والقوات المسلحة خلال الايام الماضية آخرها في بلدة السويسة أدت الى مقتل العشرات بينهم ثلاثة من متزعمي ما يسمى لواء العز التابع لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي ونقل عشرات المصابين إلى مشافي كيان الاحتلال.

وفي ريف دمشق الجنوبي الغربي دكت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكارا للإرهابيين وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين في قرية مغر المير وبيت جن في ناحية سعسع حيث ينتشر في المناطق المجاورة إرهابيو جبهة النصرة وغيرها من التنظيمات التي تعمل بتنسيق مباشر مع كيان الاحتلال الإسرائيلي وتتلقى منه جميع أشكال الدعم وتعالج أفرادها في مشافيه.