مصر.. مقتل ضابط خلال هجوم إرهابي في السويس

قتل ضابط مصري وأصيب جندي بجروح خلال احباط الجيش المصري اليوم هجوما ارهابيا استهدف جنودا في محافظة السويس في حين نجح في قتل أحد العناصر الارهابية المشاركة في الهجوم.
وجاء في بيان لوزارة الدفاع المصرية أنه //أثناء قيام عناصر التأمين من الجيش الثالث الميداني الموجودة بنطاق أسواق بدر بمحافظة السويس بتأدية مهامها فوجئت القوات بإطلاق نيران عشوائية تجاهها من اثنين من العناصر الارهابية وقامت القوات بالرد الفوري وتصفية أحد العناصر الارهابية بينما فر العنصر الاخر//.
وأوضح البيان //أن الهجوم أسفر عن استشهاد المقدم وليد محمود الصادق نائب مأمور قسم فيصل من رجال وزارة الداخلية واصابة الجندي مقاتل محمد محمود حسن من قوة عناصر التأمين//.
واشار البيان الى قيام عناصر الجيش الثالث الميداني بتمشيط المنطقة المحيطة بموقع الحادث لضبط الارهابي الهارب.
وكان ضابط شرطة ومجند مصريان قتلا واصيب ثلاثة اخرون في وقت سابق اليوم اثر انفجار عبوة ناسفة أثناء سير احدى المدرعات بشارع أسيوط دائرة قسم ثالث العريش بمحافظة شمال سيناء.
وفجرت قوات الامن المصرية صباح اليوم /7/ عبوات ناسفة عثرت عليها خلال الحملة الامنية التي قامت بها جنوب الشيخ زويد شمال سيناء بينما واصلت قوات الامن حملاتها الامنية حيث اعتقلت خلال الايام القليلة الماضية عشرات الارهابيين فى عدد من المحافظات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *