الشريط الاخباريعربي

آلة آل سعود الحربية تصاعد من إجرامها في اليمن.. والجيش يرد في قلب السعودية

قتل أربعة يمنيين اليوم وأصيب/16/ اخرون بجروح اغلبيتهم نساء واطفال في قصف لطيران نظام ال سعود استهدف منزل أحد المواطنين بمنطقة الراهدة في محافظة تعز جنوب اليمن.
ونقلت وكالة الانباء اليمنية /سبأ/ عن مصدر محلى بمحافظة تعز قوله //ان طيران العدوان السعودي استهدف منزل المواطن أحمد معجب بالراهدة ما أدى الى استشهاد أربعة مواطنين واصابة عدد اخر منهم وتدمير المنزل وتضرر عدد من المنازل المجاورة//.
وادان المصدر اليمنى استمرار استهداف منازل المدنيين اليمنيين وقتل الابرياء من الاطفال والنساء.
فى الاثناء أصيب/16/شخصا بينهم أطفال ونساء نتيجة استهداف ارهابيي تنظيم القاعدة بقذائف الهاون حي سوق الصميل بمدينة تعز.
وقال مصدر محلى بمحافظة تعز //ان عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان السعودي أطلقوا قذيفتي هاون على حي سوق الصميل المكتظ بالمواطنين ما أدى الى اصابة/16/من الاطفال والنساء بعضهم في حال حرجة//.
وردا على استمرار غارات الطيران السعودي دمرت القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان الشعبية الية عسكرية سعودية بموقع جلاح العسكري السعودي في جيزان.
ونقلت وكالة الانباء اليمنية /سبأ/ عن مصدر عسكري يمنى بمحافظة صعدة //ان القوة الصاروخية فى الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير الية عسكرية فى موقع جلاح العسكري السعودي بجيزان بصاروخ مضاد للدروع//.
كما اطلق الجيش واللجان الشعبية قذائف صاروخية على موقع ثويلة العسكري التابع لنظام ال سعود في منطقة ظهران عسير اضافة الى البوابة الغربية التابعة لقيادة قوات نجران.
وفى وقت سابق اليوم قتل 19 يمنيا وأصيب العشرات بجروح اغلبيتهم نساء واطفال جراء غارات لطيران نظام ال سعود استهدفت عدة احياء فى محافظات يمنية مختلفة.