منوع

طريقة بكائك تكشف شخصيتك!

 

 

يعد البكاء سلوك تلقائي للتعبير عن الغضب، ولكل منا طريقة خاصة في البكاء سواء كانت من خلال النحيب أو البكاء في صمت أو حتى من خلال تغيير معالم الوجه، وكل من هذه الإيماءات تدل عن الشخص نفسه وطبيعته وفقا لأخصائيو الطب النفسي ومحللو لغة الجسد.

فالشخص الذي يبكي بصوت عالٍ ويصاحب ذلك دموع غزيرة هو شخص صريح وواضح لا يكتم شيئا بداخله، ومن الممكن أن يميل إلى الأنانية بعض الشىء لأنه يفضل أن يريح نفسه حتى إذا كان ذلك على حساب الآخرين.

والبكاء في صمت يدل على أن صاحبه شخص كتوم وملىء بالأسرار ومن الممكن أن يكون أمينا للغاية، ويمكنك البوح بأسرارك أمامه بكل أريحية دون خوف، لأنه قادر على إخفاء ما بداخله بكل جدارة.

أما الشخص الذي يفتح فمه أثناء البكاء هو شخص عصبي دائما يعبر عن قلقه وتوتره من خلال الكلمة، لذلك لا يكتفي بالبكاء وحسب إنما يلجأ لفتح الفم تعويضا عن الحديث وكأنه يريد البوح بكلمات تعبر عن مدى غضبه.

أما علق العين وانكماش الوجه الشخص بشكل تلقائي يعني أن الشخص مازال يحتفظ بطفولته ونقائه، كما أنه شخص تلقائي وبسيط لا يفضل التجمل أمام الناس والظهور بصورة مزيفة .

أما الشخص الذي يبكى دون دموع فهو شخص متكبر دائما يحاول إخفاء ضعفه ويعتبر الدموع هى دليل على المهانة والضعف، لذلك يمنع عقله العين من الدموع بشكل غير متعمد حتى لا يفقد قوته من وجهة نظره.