الشريط الاخباريسلايدسورية

درعا: الجيش يقضي على متزعمي تنظيمات إرهابية.. ويدمر خطوط إمداد مع الأردن

قضت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا على ستة متزعمين للتنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بالعدو الاسرائيلي ودمرت لها عربات وخطوط إمداد من الجانب الأردني.

وقال مصدر عسكري في تصريح أن: «وحدات من الجيش نفذت عمليات دقيقة على تجمعات التنظيمات الإرهابية ومحاور تحركاتها في قرية النعيمة ومحيط المطاحن وساحة بصرى وشرق استراحة القصر الأبيض وعلى طريق الأرصاد الجوية بدرعا البلد أسفرت عن تدمير آليات مصفحة ورشاشات وأسلحة وذخيرة متنوعة».

وأكد المصدر: «مقتل العديد من الإرهابيين خلال العمليات من بينهم “محمد شلاش” متزعم ما يسمى “لواء الأنصار” و “أحمد أبو جيش” متزعم ما يسمى “لواء دبابات طفس” و “أمين العبود” الملقب بـ”اللحام” متزعم العمليات الخاصة فيما يسمى “فرقة فلوجة حوران” والمتزعمون “حسين الجوفة” و “ضياء الزيتاوي” و “راغب بشير البقيرات” إضافة إلى الأردني “حمد موفق العرساوي”».

في هذه الأثناء أقرت التنظيمات الإرهابية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل الإرهابيين “العبود” و “الزيتاوي”.

وتأتي هذه العمليات بعد يوم من القضاء على متزعم ما يسمى “كتيبة شهداء حوران” الإرهابي “حسن منصور الصالح” على الأطراف الجنوبية والغربية لمدينة درعا.

ولفت المصدر العسكري إلى: «تدمير سيارتين وإعطاب أخرى بمن فيها من إرهابيي “جبهة النصرة” خلال عمليات لوحدة من الجيش على تحركاتهم في بلدة الكرك الشرقي بالريف الشرقي».

وكبدت وحدات الجيش أمس التنظيمات التكفيرية خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد في عتمان واليادودة وخراب الشحم والحراك وبصر الحرير والصورة وعلما وصيدا وبلدة النعيمة والشيخ مسكين ونوى وسملين وأنخل وكفر شمس وتل الحارة.