الشريط الاخباريسلايدسورية

شهيدان و16 جريحا حصيلة الاعتداءات الإرهابية على أحياء سكنية في درعا وحلب

ارتفعت حصيلة ضحايا الاعتداءات الإرهابية بقذائف صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية على حيي السبيل والمطار بمدينة درعا إلى شهيدين و13 جريحا بينهم نساء وأطفال.
وأشار مدير صحة درعا الدكتور عبد الودود الحمصي إلى انه وصل إلى مشافي درعا جثمانا امرأة وشاب و13 شخصا أصيبوا بجروح متفاوتة بينهم نساء وأطفال جراء الاعتداءات الإرهابية بالقذائف الصاروخية التي سقطت على أحياء سكنية في مدينة درعا .
وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة درعا في وقت سابق بان المجموعات الإرهابية أطلقت صباح اليوم عشرات القذائف الصاروخية على حيى السبيل والمطار بمدينة درعا ما أسفر عن وقوع ضحايا وإصابات بين المواطنين وأحداث أضرار مادية بممتلكات ومنازل الأهالي.
وتنتشر في منطقة درعا البلد وعدد من القرى والبلدات المجاورة لمدينة درعا مجموعات إرهابية تكفيرية تقوم بتهريب السلاح عبر الحدود الأردنية القريبة بنحو 13 كم وتستهدف المناطق المجاورة بالقذائف والأسلحة الرشاشة في محاولة يائسة للضغط على الأهالي والنيل من مواقفهم الداعمة للجيش والقوات المسلحة في حربه على الإرهاب التكفيري.
وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب بإصابة 3 أشخاص بجروح جراء استهداف المجموعات الإرهابية بالطلقات القناصة والمتفجرة حيي الحمدانية والأعظمية.