محليات

العشي: متابعة احتياجات المواطنين في ظل الظروف الجوية السائدة

دعا محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي الدوائر والمؤسسات المعنية إلى العمل بشكل مستمر على مدار الساعة لمتابعة كل طارئ والتعامل معه بالسرعة الكلية والاستجابة لطلبات واحتياجات المواطنين في ظل الظروف الجوية السائدة.

وشدد المحافظ خلال اجتماعه مع المديرين المعنيين في الدوائر والمؤسسات الخدمية بالمحافظة على الاسراع بفتح الطرقات، وإصلاح أعطال الكهرباء والاتصالات الناجمة عن الظروف الجوية، وضمان تأمين وإيصال الخدمات والمواد الاساسية للمواطنين في المناطق والقرى التي شهدت هطولا ثلجيا أدى إلى قطع الطرق اليها.

واستعرض المديرون المعنيون الأعمال التي يتم تنفيذها وفق خطة الطوارئ التي وضعتها المحافظة من أجل هذا الغرض، حيث يتم فتح الطرقات داخل المدينة وطريق السويداء، صلخد على أن تبدأ يوم غد الأحد بعد توقف تساقط الثلوج عمليات فتح الطرق على ساحة المحافظة ولا سيما المنطقة الشرقية ليتم بالتوازي معها إصلاح خطوط الكهرباء التي انقطعت بسبب الرياح الشديدة.

الى ذلك اطلع العشي وعدد من المديرين المعنيين على عملية فتح الطرق بمنطقة ظهر الجبل على طريق سالة وواقع الخدمات والجاهزية في مستشفى الشهيد زيد الشريطي الوطني بمدينة السويداء، اضافة الى واقع العمل في الفرن الالي الاول لتأمين احتياجات المواطنين من الخبز إضافة إلى تفقد آلية توزيع الوقود في محطة محروقات السويداء.