رونالدو: مطالبتي بالعودة لريال مدريد تسعدني

أعرب نجم فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن سعادته بمطالبة مشجعي فريقه السابق ريال مدريد، بعودته إلى أسوار القلعة البيضاء.

 

ونقل موقع “El Pais” عن رونالدو، قوله: “لقد عاملني الإسبان معاملة حسنة، ولن أنسى ذلك. أسير مرفوع الرأس، حياتي بمثابة كتاب مفتوح. الناس في مدريد يحبونني، يدرك مشجعو ريال مدريد أنني أعطيت ناديهم الكثير”.

 

وأضاف الدون: “كان المارة في الشارع يوقفونني ويطلبون مني العودة إلى ريال مدريد، قائلين (هذا هو منزلك). وأنا أحب سماع ذلك”.

 

وتابع النجم البرتغالي حديثه: “لكن في الوقت نفسه، الجماهير دائما على استعداد لإطلاق الأحكام. يقولون إنه يجب أن يغادر في سن 33، 34 أو 35 عاما. ولكن أود مفاجأة الجميع. ينظرون إلي كشخص لا يواجه أي مشاكل في حياته، ولا يشعر بالحزن أبدا، لأن لديه الكثير من المال. يعتقد الناس أن المال يمكن أن يحل جميع المشاكل، وأنه إذا كان لديك المال، فلن تكون هناك لحظات محددة في حياتك. هذه هي الحياة، وأنا على استعداد لذلك”.

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *