رياضة

بنزيما: أشاهد أهداف الظاهرة رونالدو قبل كل مباراة

تحدث مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما في مقابلة مع صحيفة “آس” الإسبانية عن عدد من الموضوعات المهمة ، بما في ذلك الوصول إلى (104) أهداف مع ناديه الحالي ، وهو عدد الأهداف ذاته للأسطورة البرازيلية رونالدو نازاريو مع اللوس بلانكوس.

وسئل المهاجم الفرنسي أولاً عن معادلة رقم أسطورة ريال مدريد “رونالدو نازاريو” من حيث عدد الأهداف وقال : “ذلك يجعلني أشعر بالسعادة بشكل لا يصدق ، لأن الوصول إلى نفس العدد من الأهداف كشخص من مستوى رونالدو هو أمر لا يصدق”.

وتابع بقوله : “رونالدو بالنسبة لي جنباً إلى جنب مع زين الدين زيدان هو أفضل لاعب على الإطلاق ، وأنا أشعر بالفخر بعد معادلة أهدافه ، وهذا الأمر يحفزني على تقديم الكثير ، رونالدو هو مصدر إلهام بالنسبة لي في نواح كثيرة في كرة القدم”.

وفيما يتعلق بالأساليب التي تعلمها من الأسطورة البرازيلية وأضاف : “لقد أعطاني الإرادة والرغبة في تسجيل الأهداف ، لكني تعلمت أيضاً الكثير من دراسة تحركاته أمام المرمى ، لقد تابعته منذ كنت طفلاً وأنا أتابعه حتى اليوم ، قبل كل مباراة أراقب تحركاته عبر شريط الفيديو”

وحول ما إذا كان زين الدين زيدان يساعده على تحسين أدائه وقال : “زيزو يعمل بشكل جيد مع الفريق بأكمله وأنا لدي اتصال مباشر معه ، زيدان مثل الأخ الأكبر بالنسبة لي وهو يتحدث معي كثيراً ويعطيني المشورة ، على سبيل المثال ، فقد أوصاني زيدان قبل المباراة ضد فياريال بتركيز تحركاتي حول المرمى ، وذلك ساعدني على تسجيل هدفي الأول”.

ورداً على سؤال حول المشاكل التي واجهت كريم بنزيما في بداية الموسم وأضاف : “جسدياً أنا في وضع أفضل الآن ، ولكني أعتقد أن المشكلة الحقيقية كانت في انعدام الثقة بالنفس ، لقد كنت أخلق الكثير من الفرص ولكن الكرة كانت تعاندني ، الآن كل هذا أصبح من الماضي وأنا أشعر بالراحة أكثر على أرض الملعب ، وأستمتع باللعب مع زملائي وآمل أن استمر بهذه الطريقة”