رياضة

مشادات صحفية شرسة بين كونتي وكابيللو

هاجم أنتونيو كونتي مدرب يوفنتوس الإيطالي مواطنه فابيو كابيلو مدرب المنتخب الروسي ويوفنتوس السابق، مؤكدا بأنه يحشر أنفه بما لا يعنيه.

كابيلو انتقد أداء يوفنتوس في مباراة فيرونا التي انتهت بالتعادل، ووصف اليوفي بأنه فريق محلي فقط ولا يمكن مواجهة الفرق الأوروبية، وأنه فريق يلعب في دوري ضعيف.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي عقد بعد المباراة التي انتهت بفوز فريقه على كييفو، قائلا: “عندما يتحدث زعيم كبير في كرة القدم، علينا فقط أن نركع ونقول أمرك يا سيدي. كابيلو يتحدث في أمور كثيرة ويصف الدوري الإيطالي بأنه دوري هواة، ويبدو أنه يتوجب علينا طلب اللعب بالدوري الإنجليزي في الموسم القادم”، وتابع: “منذ أن استلمت الأمور في اليوفي وهو يحشر أنفه في كل أمورنا، فقد أصبح مؤكدا أن الأرقام والانجازات التي نحققها تزعجه حقا، فقد مسحت كل ما قدمه”.

وأكمل المدرب الإيطالي: “الذين دربوا اليوفي سابقا أمثال مارتشيلو ليبي وجوفاني تراباتوني يتحدثون دائما عنا باحترام، لكن كابيلو لا يفعل، وعليه أن يركز على عمله مع روسيا وكيف يصعد بهم إلى الدور الثاني من مونديال البرازيل”، وأردف: “لو كنت مكانه لما قلت شيئا، فمن هو كابيلو ليتحدث ويقول بأنني أخطأت؟”.