رياضة

سوسيداد يكتسح البرشا ويضع كبرياءه على المحك

أهدر برشلونة ثلاث نقاط غالية في صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما تلقى خسارة مفاجئة 1-3 أمام مضيفه ريال سوسييداد اليوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ودفع برشلونة ثمن أخطاء مدربه الأرجنتيني تاتا مارتينو الذي قرر عدم الدفع بنجوم الفريق سيسك فابريغاس وتشافي هيرنانديز وأليكسيس سانشيز وداني ألفيش منذ البداية ليقدم الفريق أسوأ عروضه منذ سنوات.

في المقابل قدم ريال سوسييداد أفضل مبارياته هذا الموسم وتلاعب لاعبوه بنجوم برشلونة وكاد الفريق أن يسجل الهدف الرابع لولا وقوف القائم الأيسر لمرمى برشلونة حائلاً دون ذلك.

وتقدم غوركا إيلوستوندو لمصلحة سوسييداد في الدقيقة 32 عبر ضربة رأس اصطدمت بصدر أليكسندر سونغ لاعب برشلونة قبل أن تسكن شباك فيكتور فالديز حارس مرمى الفريق الكتالوني، قبل أن يتعادل ليونيل ميسي في الدقيقة 35 من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، ليحرز النجم الأرجنتيني هدفه الرابع عشر في المسابقة هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني أضاف الفرنسي الشاب أنطون غريزمان الهدف الثاني لسوسييداد في الدقيقة 54 من تمريره زميله المكسيكي كارلوس فيلا العرضية، قبل أن يسجل ديفيد زوروتوزا الهدف الثالث للفريق الباسكي في الدقيقة 59 من متابعة لتمريرة غريزمان.