الشريط الاخباريسورية

الإرهاب يتهاوى بريف دمشق.. تدمير آليات الإرهابيين ومستودعات ذخيرتهم

دمرت قوا ت الجيش العربي السوري اليوم الاثنين 10 آذار عدد من آليات وأوكار الإرهابيين إضافة إلى كميات من الأسلحة والذخيرة خلال سلسلة عمليات نوعية نفذتها في ريف دمشق.

وقال مصدر عسكري : ان الوحدات العسكرية دمرت أوكار بما فيها من أسلحة وذخيرة في محيط يبرود ومداخلها من الجهتين الشمالية والشرقية واوقعت إصابات مباشرة بين الإرهابيين ومن القتلى/وائل بيطار/ و/ محمد الهوى/ في حين اشتبكت وحدة أخرى من الجيش مع مجموعات ارهابية على عدة محاور في مدينة داريا ودمرت لها ثماني سيارات بما فيها من أسلحة وذخيرة وأردت عددا من أفرادها قتلى وأصابت ثلاثة متزعمين لمجموعات إرهابية جنوب شرق مقام السيدة سكينة.

واضاف المصدر انه تم تدمير أسلحة وذخيرة متنوعة محملة في سيارة وقتل ستة إرهابيين مما يسمى”الجبهة الاسلامية ” شرق مقام حجر بن عدى في عدرا البلد والجزيرة التاسعة في مدينة عدرا العمالية السكنية ترافق ذلك مع ايقاع معظم أفراد مجموعة إرهابية قتلى وتدمير ما بحوزتهم من اسلحة وعتاد في عملية نوعية لوحدة من جيشنا الباسل في مزارع عالية بمنطقة دوما.

إلى ذلك لاحقت الجهات المختصة إرهابيين قرب الحمام العتيق ومحيط الجامع الكبير في حي جوبر وأوقعت عددا منهم قتلى ومصابين منهم /عمر دحبور/فيما سقط عشرة آخرون قتلى غرب مخيم الوافدين.