الشريط الاخباريسورية

مسيرة جماهيرية في اليمن دعماً لصمود سورية وجيشها

شهدت مدينة تعز اليمنية اليوم مسيرة جماهيرية دعما للشعوب المناضلة ضد الامبريالية والصهيونية المستغلة لثروات الشعوب وضد تدخلاتها في شؤون البلدان الحرة تحت عنوان “يداً بيد… من يبرود إلى القرم الى كاراكاس.. من صمود سورية يولد عالم متعدد الاقطاب”.

ووجه المشاركون التحية لصمود الجيش العربي السوري الذي يخوض معارك أسطورية في الدفاع عن الإنسان والأرض في وجه المؤامرات التي تستهدف ضرب المقاومة والدولة السورية كما حيوا صمود فنزويلا البوليفارية في مواجهة التدخلات الامريكية وإثارة الفوضى عبر أدواتها من اليمين التابع للاستخبارات الأمريكية وأكدوا دعمهم لحق الشعب في شبه جزيرة القرم واحترام خيارهم في الانضمام الى روسيا.

ورفع المشاركون العلم السوري وصور السيد الرئيس بشار الأسد ولافتات كتب عليها شعارات نددت بالمؤامرة والإرهاب الذي يدمر مكتسبات وإنجازات الشعب السوري منها “نعم لكفاح الشعوب” و”الأرض ضد الامبريالية والصهيونية” و”يدا بيد… من يبرود إلى القرم إلى كاراكاس.. من صمود سورية يولد عالم متعدد الاقطاب”.

وعبر المشاركون في المسيرة عن وقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري الباسل في مواجهة الحرب الكونية التي تشن على سورية وحيوا بطولاته المتواصلة في سبيل إعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع سورية.

واستنكروا المجازر التي ترتكبها المجموعات الإرهابية الوهابية المسلحة بحق الأبرياء من أبناء الشعب السوري وعمليات التخريب والسرقة التي ترتكبها بحق الممتلكات العامة والخاصة مؤكدين رفضهم للفكر التكفيري والوهابي الذي يدعو إلى التخريب والإرهاب وقتل الأبرياء.

وهتف المشاركون للجيش العربي السوري وتنديدا بالاستفزازات الصهيونية عبر قصف مواقع في سورية وهتفوا ضد الامبريالية ومن يبرود الى كاراكاس تسقط تسقط الرجعية من درعا إلى هافانا تسقط الرأسمالية ..ولم ينس المشاركون التحية لأمهات شهداء الجيش العربي السوري.

 

البعث ميديا – سانا