الشريط الاخباريعربي

الوفاق:بيان جيش النظام البحريني كارثي وفي غاية الخطورة

قالت جمعية الوفاق الوطني الاسلامية ان ما ورد في تغريدات المتحدث باسم الجيش البحريني خالد البوعينين انحدر عن كل المقومات الاخلاقية والانسانية والدينية والوطنية، وأسقط على لسانه واقع البيئة التي تحتضنه.

ووصفت الجمعية كلام المتحدث الرسمي باسم الجيش البحريني بأنه “يعكس حالة الاعوجاج والانهيار القيمي عبر سيل العبارات الساقطة والسباب والشتائم الذي اشتمل عليها”.

وعبرت الوفاق على أن المسؤولية الاخلاقية والسياسية يتحملها النظام بكل مكوناته، كون البوعينين يتقلد منصب رسمي رفيع المستوى وفي منتهى الحساسية وهو متحدث باسم الجيش البحريني.

وقالت الوفاق إن “ما صدر كارثة وهو في غاية الخطورة”، مضيفة أنه “لا يمكن لهذا الشعب العزيز بكل مكوناته أن يقبل بخطاب الحقد والكراهية وسيبقى هذا الخطاب عار ويجب ان يغسل هذا العار بتقديم الاعتذار من شعب البحرين وبشكل علني وابعاد كل المكونات التي لا تشرف البحرين بل تشكل عارا عليها وهذه الممارسات هي دافع حقيقي للثورات والانتفاضات والرفض القاطع لهذه العقليات”.

وفي تغريدات يمتنع موقع المنار عن نشرها نظراً لما تتضمنه من إساءة إلى شريحة واسعة من أهل الخليج وغيرهم، ترحم البوعينين على الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين لما ارتكبه من جرائم.