الشريط الاخباريسورية

إصابة 5 مواطنين بينهم طالبان جراء قذائف لإرهابيين على دمشق

أصيب خمسة مواطنين بينهم طالبان ولحقت أضرار مادية كبيرة بالممتلكات اليوم من جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون أطلقها إرهابيون على كلية هندسة العمارة بجامعة دمشق وحيي الكباس والدويلعة السكنيين بدمشق.

وذكر مصدر فى قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن قذيفة هاون سقطت ضمن حرم كلية هندسة العمارة ما أدى إلى إصابة طالبين فيما سقطت قذيفة أخرى على أرض المعرض القديم في دمشق دون وقوع إصابات.

يشار إلى أنه استشهد 10 طلاب وأصيب 29 آخرون من جراء سقوط قذيفة هاون أطلقها إرهابيون على مقصف كلية الهندسة المعمارية بجامعة دمشق في الثامن والعشرين من آذار العام الماضي.

وأضاف المصدر إن أربع قذائف سقطت على حى الكباس إحداها أصابت منزلا وأسفرت عن إصابة مواطنين اثنين وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات وممتلكات المواطنين.

وفي الثالث والعشرين من آذار الماضي استشهد مواطن وأصيب ثلاثة آخرون من جراء سقوط قذيفة هاون أطلقها إرهابيون على الحي ولحقت أضرار مادية بمئذنة جامع عبد الله بن عمر في الحي نفسه جراء سقوط قذيفة عليه في الثاني من نيسان الجاري.

وأشار المصدر إلى إن قذيفة أخرى سقطت على منزل في حي الدويلعة أدت إلى إصابة صاحبه إضافة لإحداث اضرار كبيرة بالمنزل.

وأصيب طفل 7 سنوات أول أمس وشب حريق فى خزان للوقود المنزلي ولحقت أضرار مادية بعدد من المنازل جراء سقوط سبع قذائف هاون على حي ركن أبو عطاف وخلف المستوصف بالدويلعة.

 

البعث ميديا – سانا