رياضة

موقعة من العيار الثقيل.. بايرن يستقبل مانشستر يونايتد

يسعى حامل اللقب نادي بايرن ميونخ الألماني إلى متابعة السير في المسابقة عندما يستضيف نادي مانشستر يونايتد المتألق في الآونة الأخيرة وذلك مساء الأربعاء على ملعب اليانز ارينا ضمن اياب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي الألماني اللقاء بعد أن عاد بالتعادل الايجابي من مباراة الذهاب بهدف مقابل هدف بفضل لاعب خط الوسط باستيان شفانشتايغر الذي سيكون غائباً عن هذا اللقاء بعد حصوله على الورقة الحمراء يذكر أن الشياطين الحمر افتتحوا النتيجة أولاً عبر قائد الفريق الصربي فيديتش .

يأتي النادي البافاري بعد أن تلقى الهزيمة الأولى له في بطولة البوندسليغا بخسارته خارج الديار أمام نادي اوغسبورغ بهدف مقابل لاشيء وهذه هي الهزيمة الثانية للمدرب الاسباني بيب غوارديولا بعد خسارته الأولى أوربياً أمام نادي مانشستر سيتي بهدفين مقابل ثلاثة وكانت على ارض اليانز ارينا ضمن مرحلة المجموعات .

ويأمل النادي الألماني في تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور القادم وعدم إعادة سيناريو مباراة الإياب أمام نادي مانشستر سيتي ، وسيغيب عن صفوف بطل ألمانيا لاعب خط الوسط الاسباني تياغو الكنتارا بداعي الإصابة .

وفي المقابل يدخل النادي الانجليزي اللقاء بعد التطور اللافت في الآونة الأخيرة إذ حقق ثلاث انتصارات متتالية في البريميرليغ وكانت أمام كل من وست هام واستون فيلا ونيوكاسل دون اخذ مباراة ديربي مدينة مانشستر المؤجلة وبهذه الانتصارات صعد إلى المركز السادس برصيد 57 نقطة وأصبح قريبا جداً من المركز الرابع الذي يحتله نادي الارسنال برصيد 64 نقطة .

ويسعى المدرب الاسكتلندي مويس إلى أحداث مفاجأة من العيار الثقيل وإخراج حامل اللقب من هذا الدور بعد الأداء المتخبط الذي يشهده النادي الألماني في مبارياته الأخيرة ، وسيكون اعتماده في هذا اللقاء على خبرة المهاجم الدولي واين روني .