الشريط الاخباريرياضة

المجد يطيح بالشرطة ويتصدر الدوري السوري للمحترفين

تعادل فريق مصفاة بانياس مع تشرين بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب المحافظة بدمشق ضمن المرحلة السادسة لإياب المجموعة الجنوبية لدوري المحترفين بكرة القدم والتي شهدت ايضا تعادل الجهاد مع الحرية سلبا دون أهداف وفوز الوثبة على النواعير بهدفين دون مقابل.

وبنتيجة التعادل بين مصفاة بانياس وتشرين احتل مصفاة بانياس المركز الثاني على لائحة ترتيب فرق المجموعة الجنوبية برصيد 20 نقطة بينما احتل تشرين المركز الخامس برصيد 18 نقطة.

وعلى ملعب تشرين بدمشق اكتفى فريقا الحرية والجهاد بالتعادل السلبي رغم محاولات الفريقين تسجيل هدف الفوز على مدار شوطي المباراة ليحتل الجهاد المركز السادس برصيد 17 نقطة وبقي الحرية في المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

20140412-182154_h538602

وارتقى الوثبة للمركز الرابع برصيد 19 نقطة بفوزه المهم على النواعير بهدفين دون مقابل في ملعب الفيحاء بينما تراجع النواعير للمركز السابع برصيد16 نقطة.

وكانت مباريات المرحلة انطلقت بلقاء المجد مع الشرطة وفيها تمكن المجد من الفوز بهدفين والتربع على صدارة المجموعة برصيد 21 نقطة بينما احتل الشرطة المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

وفي ختام المرحلة السادسة بات ترتيب فرق المجموعة الجنوبية على الشكل التالي المجد اولا بـ21 نقطة ومصفاة بانياس ثانيا 20 نقطة متقدما على الشرطة الثالث برصيد 20 نقطة بفرق الأهداف واحتل الوثبة المركز الرابع برصيد 19 نقطة وتشرين خامسا بـ18 نقطة والجهاد سادسا بـ17 نقطة والنواعير سابعا بـ16 نقطة والحرية ثامنا بـ13 نقطة وأمية في المركز التاسع والأخير بـ12 نقطة.

وستقام مباريات المرحلة السابعة يوم الثلاثاء المقبل وفيها يلتقي تشرين مع الحرية على ملعب الفيحاء عند الساعة الثانية عشرة ظهرا بينما تقام بقية المباريات عند الساعة الثالثة وفيها يلتقي امية مع مصفاة بانياس على ملعب الفيحاء والشرطة مع النواعير مع ملعب المحافظة والجهاد مع الوثبة على ملعب تشرين.