سورية

حسون: سورية دفعت ثمناً غالياً من دماء أبنائها لتحافظ على طهر أرضها

أكد سماحة المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون أن سورية دفعت ثمن غاليا من دماء أبنائها خلال الأزمة الراهنة لتحافظ على طهر أرضها وسمو قيمها وأخلاقها وعظمة إنسانها.

وأوضح المفتي حسون خلال لقائه اليوم لجنة العلاقات العامة ومكتب شؤون الشهداء بمحافظة دمشق أنه يقع على عاتق الجميع دور كبير في خدمة القاعدة الشعبية التي يمثلها وخدمة المجتمع وأن نوحد كل طبقات الشعب وخصوصا أننا على أبواب استحقاقات كبيرة.

ولفت سماحة مفتي الجمهورية إلى أن الشعب السوري هو الذي سيقرر من سيكون رئيس الدولة وليس البعض ممن يجلسون في الخارج وينتظرون ما يؤمرون به داعيا إلى مضاعفة الجهود كل من موقعه في حركة المصالحة.

وأكد المفتي حسون أن سورية ستبقى قلب العروبة النابض وأرض السلام والتسامح مهما حاول أعداؤها تشويه الدور الريادي الحضاري لسورية وشعبها.

بدوره بين رئيس اللجنة عمار كلعو أن الشعب السوري لم يضعف يوما لثقته بالنصر ولوعيه بحجم المؤامرة التي فرضت عليه من كل قوى الشر التي جاءت لتفرض إرادتها عليه ناسية أنه أعرق شعوب الأرض وله جيش يحقق كل تطلعاته في العزة والكرامة.

وفي سياق متصل زار أعضاء لجنة العلاقات العامة ومكتب شؤون الشهداء بمحافظة دمشق عددا من أسر الشهداء في منازلهم بمنطقة السومرية تقديرا لتضحياتهم وجهودهم المبذولة في سبيل عزة الوطن وكرامته.