Uncategorized

حلب.. الجيش يحكم السيطرة على تلة حلب

أحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سيطرتها الكاملة على تلة حلب غرب مدينة الشيخ نجار وواصلت تقدمها في حيي الراموسة والعامرية وذكرت مراسلة سانا الميدانية أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحكمت سيطرتها الكاملة على تلة حلب غرب مدينة الشيخ نجار الصناعية بعد قضائها على أعداد كبيرة من الإرهابيين.

وأضافت أن وحدات من الجيش دمرت خنادق وأنفاقا وتحصينات كان الإرهابيون يختبئون بها وضبطت مصنعا للذخائر الثقيلة ومستودعات للذخيرة و6 مدافع هاون عيار 120 ملم وكميات كبيرة من الأسلحة.

وأشارت إلى أن وحدات من الجيش أبطلت مفعول عبوات ناسفة ودمرت سيارة مفخخة حاول الإرهابيون تفجيرها عند إحدى النقاط العسكرية.

إلى ذلك واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تقدمها في حيي الراموسة والعامرية بحلب وأردت إرهابيين قتلى في قرى وبلدات بريفها ودمرت آليات وأسلحة لهم.

وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة واصلت تقدمها في حيي الراموسة والعامرية وتصدت لمجموعات إرهابية حاولت التسلل باتجاه براكات الأرمن والحميدية في مدينة حلب وأردت أفرادها قتلى.

وأضاف المصدر أن وحدات أخرى من الجيش دمرت مقرا تحصن فيه الإرهابيون فى ساحة الحطب بالمدينة ونفقا كانوا يستخدمونه في تحركاتهم وأعمالهم الإجرامية وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين فيما تابعت وحدات من الجيش إزالة الألغام التي زرعها الإرهابيون في بلدة البريج بعد إحكام السيطرة عليها أمس.

وأشار المصدر إلى أن وحدات أخرى من الجيش أوقعت إرهابيين قتلى ومصابين في أحياء بني زيد والأشرفية والليرمون وبستان القصر والكاستيلو والشيخ سعيد والمشهد وقرى وبلدات حندرات وبابيص وعندان والمنطقة الصناعية وحريتان وتل رفعت وكويرس ورسم العبود والوضيحي ومحيط سجن حلب المركزي وجديدة.

إلى ذلك دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة آليات مزودة برشاشات ثقيلة في قرى وبلدات الوضيحي وبعيدين وحريتان والمسلمية وحيي هنانو والجندول فيما قضت وحدات أخرى على إرهابيين في بلدة مارع وقرب مشفى الزرزور في حي السكري.