منوع

مشعوذ مكسيكي: البرازيل ستحصد لقبها السادس في مونديال 2014

إعتبر ساحر مكسيكي شهير أن منتخب بلاده سيتخطى دور المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق الشهر المقبل، بالفوز على الكاميرون وكرواتيا، لكنه يخشى الخسارة بنتيجة كبيرة أمام البرازيل منظم البطولة.

وتنبأ أنتونيو باثكيث ألبا، المعروف باسم “الساحر الأكبر”، بحصد البرازيل للقب السادس لها في هذه البطولة، رغم حالة الاضطراب التي ستشهدها البلاد، بحسبه.

وأكد “سيكون مونديال السحر، وبالتأكيد فلن يكون هناك فريق بالمونديال إلا وحوله عدد من السحرة”.

وأضاف أن المكسيك ستفوز في مباراتها الافتتاحية أمام الكاميرون 2-1 وربما بنفس النتيجة أمام كرواتيا، لكنه اعترف في مؤتمر صحافي بأنه يخشى حدوث الأسوأ أمام المستضيف حيث قال “سنخسر أمام البرازيل لكن أخشى أن تكون النتيجة كبيرة”.

وكشف الساحر الأكبر بالبلد اللاتيني عن تعويذة تسمى “الألف يد” لحماية مرمى منتخب بلاده “من دخول الأهداف”، وقال إنها تتصدى للطاقة السلبية التي يمكن أن يبعثها سحرة الفريق الكاميروني.

وقال المشعوذ: “احتمال خوض المكسيك لمباراة خامسة في المونديال قائم بنسبة 70%، فالوصول لربع النهائي سيعد انتصاراً”.

وسبق للساحر الأكبر أن تنبأ ببلوغ المكسيك لدور الثمانية في مونديال جنوب أفريقيا 2010 وتأهل البرازيل للنهائي، لكن نبوئته لم تتحقق.

وعلى العكس في أولمبياد لندن 2012 تحققت نبوءة “الساحر الأعظم” عندما توقع فوز منتخب كرة القدم المكسيكي بالميدالية الذهبية، وبالفعل خسر البرازيليون أمامهم في النهائي.