الشريط الاخباريسلايدسورية

«سوا».. الأكثر انتشارا

مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية، تبدو حملة الدكتور بشار الأسد، والتي تحمل عنوان “سوا”، هي الأكثر تنظيماً واستقطاباً للشرائح الاجتماعية.

ويبدو انتشار الحملة آخذاً في الاتساع، الأمر الذي يعكسه حجم التفاعل على الصفحات الرسمية للحملة على مواقع التواصل الاجتماعي، عدا عن أنه العبارات المستخدمة والتي تعكس المضامين الانتخابية للحملة مثل “سوا أقوى”، “سوا منعمرها”، “سوا أحلى”، “سوا ضد الإرهاب” هي الأكثر تواصلا مع العقل الجمعي السوري لكونها تعكس هموم وطموحات الشارع السوري بمختلف أطيافه.

متابعون لسير الحملات الانتخابية في سورية، أشاروا إلى أن حملة الدكتور بشار الأسد هي الأكثر تميزا سواء من ناحية المضمون الفكري خلف العبارات المطروحة، أو من الناحية الجمالية.

ويستند المتابعون إلى بعض الإحصائيات التي تبينها الصفحات الرسمية للحملة، سواء على فيسبوك حيث يبدو أن أي منشور يضعه المشرفون على الصفحة يحقق نسبة تفاعل عالية رغم مرور عشرة أيام فقط على إنشاء الصفحة، والأمر ذاته ينطبق على صفحة الحملة على موقع “تويتر” و”أنستغرام”، و”يوتيوب”.

ولفت المتابعون إلى أن الكثير من الناشطين السورين على فيسبوك وتويتر قد اعتمدوا بعض صورة الحملة وشعاراتها كصور خاصة بالبروفايلات الشخصية لهم.

البعث ميديا || خاص

سوا 7

24

10362398_623151437772049_1963067918_n

445