الشريط الاخباريعربي

العراق.. مقتل 4 ايرانيين في تفجير ببعقوبة وضحايا في قصف على الفلوجة

أعلن مصدر أمني عراقي عن مقتل أربعة إيرانيين وإصابة 5 عراقيين من عمال شركة ايرانية جراء تفجير استهدف مركبتهم شمال شرق بعقوبة.

وقال المصدر الأمني في محافظة ديالى: “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق رئيسي قرب قرية خزرج في منطقة امام ويس (50 كم شمال شرق بعقوبة)، انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة مركبة تقل عمال في شركة ايرانية تعمل على مد انبوب غاز، ما ادى الى مقتل اربعة ايرانيين وإصابة خمسة عراقيين بجروح متفاوتة”.

وفي وقت سابق، اليوم السبت  أعلنت مصادر طبية عراقية، عن مقتل وإصابة 23 شخصا بسقوط قذائف هاون على مناطق متفرقة من مدينة الفلوجة.

وقال المتحدث باسم مستشفى الفوجة العام احمد الشامي: “استقبل المستشفى في ساعة متأخرة من الليلة الماضية وصباح اليوم، اربعة جثث و19 جريحا سقطوا اثر تعرض منازلهم لقصف بقذائف الهاون في مناطق حي العسكري والجغيفي شرق المدينة ومنطقة الشهداء وجبيل جنوب المدينة ومنطقة حي نزال والضباط وسط المدينة ومنطقة السجر شمال المدينة”.

من جهة أخرى، أفاد مصدر أمني في شرطة الانبار، السبت، بأن ثمانية اشخاص بينهم عناصر شرطة اصيبوا بانفجار سيارة مفخخة غربي المحافظة في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.

إلى ذلك، أعلن مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، السبت، بأن شخصا قتل واصيب اثنان اخران بانفجار عبوة ناسفة وسط قضاء الطوز.