الشريط الاخباريسورية

عمليات نوعية بريف درعا.. سيطرة كاملة للجيش على قريتي الطف وسطح زهنان

تمكنت وحدات من الجيش والقوات المسلحة في عملية نوعية من بسط سيطرتها على قريتي الطف وسطح زهنان في منطقة اللجاة بريف درعا بعد القضاء على العديد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وعتادهم.

وذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة تصدت لمحاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل والاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في مزرعة حمادة بقرية أم العوسج بريف درعا وقضت على العديد منهم.

وأضاف أن وحدات من الجيش دمرت عدة عربات مزودة برشاشات ثقيلة في محيط قرية العبيا الشمالية بمنطقة اللجاة وأوقعت من فيها من إرهابيين قتلى ومصابين كما استهدفت وحدة من الجيش مجموعة إرهابية مسلحة جنوب بلدة انخل بريف درعا ودمرت لها عربتين مزودتين برشاشين ثقيلين وقضت على العديد من أفرادها.

كما أحبطت وحدة من الجيش محاولة إرهابيين الاعتداء على احدى النقاط العسكرية في درعا البلد وأوقعت عددا منهم قتلى ومصابين.

وأوقعت وحدات من الجيش أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في عتمان بريف درعا وأحبطت محاولتهم الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية ودمرت أدوات إجرامهم في درعا البلد.

وذكر مصدر عسكري أن وحدة من بواسل جيشنا استهدفت تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في بلدة عتمان بريف درعا وشمال خزان المياه الغربي ومحيط الجامع الأسود وأردت عددا منهم قتلى وأصابت آخرين في حين دمرت وحدة أخرى عربة مزودة برشاش ثقيل بمن فيه من إرهابيين وأسلحة في المزارع الشرقية لبلدة عتمان.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على إرهابيين وأصابت آخرين شرق مبنى الكتاكيت وشمال مبنى البريد وجنوب بناء المهندسين وتجمع المدارس بالمخيم في درعا وريفها.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش استهدفت مجموعتين إرهابيتين في محيط إحدى المزارع على طريق السنديانة سملين وعلى تقاطع بلدتي سملين زمرين بريف درعا وأوقعت أفرادهما قتلى ومصابين.

 

البعث ميديا – سانا