الشريط الاخباريمحليات

الحلقي: مكافحة الإرهاب والمصالحة والأعمار عنوان المرحلة القادمة

أشار رئيس الوزراء الدكتور وائل الحلقي إلى أن أجواء الانتخابات عكست ثقافة الشعب السوري وأصالته وكل مضامين النزاهة والشفافية وتطلعاته لانتخاب من يمثله ويجسد كرامته وحقوقه وثوابته الوطنية مبيناً أن الشعب السوري كان مثالا في الصبر والإيمان ومدرسة حقيقية يمكن أن تعمم على ثقافات الآخرين الذين يدعون الديمقراطية.

وأوضح الحلقي أنه بعد إنجاز هذا الاستحقاق سيتم استكمال محاربة الإرهاب وانتصارات الجيش العربي السوري العظيم الواعدة للقضاء عليه أينما وجد على الأرض السورية.
كما شدد الحلقي على أن الحكومة ستبذل جهدا كبيرا  باستكمال عمليات المصالحة الوطنية لتتكامل الأدوار بين الحكومة وبين لجنة المصالحة في مجلس الشعب وكل المجتمع الأهلي والعشائري الذي بدأ بإطلاق هذه العملية المثلى لنصل بالنتيجة إلى أبهى صورة تجسد ثقافة الشعب السوري والوحدة الوطنية والتآخي الديني الذي هو مضرب مثل للسوريين.

وقال الحلقي إن من أولويات العمل في المرحلة القادمة هو استكمال المشاريع التي بدأت بها الحكومة سواء في إطار إعادة تأهيل البنى التحتية أو تأمين الوحدات السكنية للمتضررين سواء كانوا داخل الوطن أو خارجه وتأمين كل المتطلبات من الخدمات.