الشريط الاخباريمحلياتمنظمات أهلية

افتتاح سوق القدس الخيري في مدينة الجلاء بدمشق

افتتحت اليوم مؤسسة القدس الدولية فرع سورية سوق القدس الخيري الذي يستمر أسبوعا في صالة الجلاء بدمشق بمشاركة 120 مؤسسة وورشة عمل.

وذكر مدير المؤسسة الدكتور سفير أحمد الجراد عقب الافتتاح أن السوق هي الثانية التي تقيمها المؤسسة بعد نجاح سوق البركة الخيري الذي أقيم في نفس المكان في شباط الماضي بمشاركة مؤسسات حكومية وشركات خاصة وورشات عمل.

20140607-145741.jpg

ولفت الجراد إلى أن سوق القدس الخيري الذي يستمر سبعة أيام يفسح المجال أمام الزوار للتسوق بأسعار منافسة تشجيعية كما يشكل نافذة بيع مهمة للمشاريع الناشئة وورشات العمل الصغيرة ويوفر فرصا لتسويق منتجات المؤسسات المشاركة ويحقق لها دعما ماديا.

بدورها أوضحت نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندسة آمال عزو أن سوق القدس الخيري يأتي ضمن سلسلة الفعاليات الاقتصادية التي تقيمها المؤسسة ونموذجا للتشاركية بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة والأهلية التي تملك حسا وطنيا عاليا في خضم ما تمر به سورية من أحداث.

وأشارت عزو إلى أن السوق يشكل فرصة مهمة للتعريف بمؤسسة القدس الدولية من خلال توزيع مطبوعاتها ومنشوراتها التعريفية ومجلة زهرة المدائن بغية نشر الثقافة المقدسية في المجتمع السوري العريق المعروف بدعمه المستمر للقضية الفلسطينية وعشقه للقدس ومقدساتها إضافة إلى التعريف بأهداف المؤسسة ونشاطاتها ومشاريعها في مدينة القدس المحتلة.