الشريط الاخباريسورية

أرسلان: إقبال السوريين الكثيف على الاقتراع رسخ ثقتهم بالرئيس الأسد

أكد رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني طلال أرسلان أن الشعب السوري رسخ ثقته بالرئيس بشار الأسد وبنهجه الوطني القومي السليم وبمسيرة الوحدة الوطنية والأمن والاستقرار من خلال التعبير عن رأيه الحر وإقباله الكثيف إلى صناديق الاقتراع غير آبه بالتهديدات الإرهابية.

وقال أرسلان في مؤتمر صحفي نقلته قناة المنار اليوم إن السوريين لم يكترثوا بالتهديدات الخارجية الآتية من الغرب الذي حاول من خلالها منع السوريين من ممارسة حقهم في الاقتراع في قنصلياتهم”.

وأشار أرسلان إلى أن يومي 28 أيار و3 حزيران 2014 هما علامتان في تاريخ المنطقة والعالم العربي، مؤكدا أن الانتخابات الرئاسية السورية درس يؤكد أنه لا عودة لزمن الاستعمار مهما كلف الأمر.

ووجه أرسلان تحية خاصة إلى الأبطال المقاومين الصامدين في الجولان العربي السوري المحتل الذين أجمعوا على ثقتهم الكاملة بالرئيس الأسد من خلال إصرارهم على التعبير عن صوتهم الانتخابي، مؤكدين بذلك تمسكهم بهويتهم السورية العربية ورفضهم للتهويد والاستعمار.

كما وجه ارسلان تحيته للسوريين الذين لم يترددوا يوما في تلبية نداء الواجب فيما يتعلق بأرض الوطن السوري واستقلاله وعروبته لإجماعهم التاريخي على خيارهم الوطني للرئيس الأسد.

ودعا أرسلان اللبنانيين إلى أخذ الدروس والعبر من الانتخابات الرئاسية السورية، مشددا على السبيل الوحيد لإنقاذ لبنان هو إجراء الانتخابات من الشعب اللبناني مباشرة وتحرير انتخاب الرئيس اللبناني من قيود الدول الأجنبية.